العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

سلمان بن ابراهيم يؤكد حرص الاتحاد الآسيوي على تعزيز التعاون مع الاتحاد العربي

المنامة – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

13 مايو 2017

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة يوم أمس (الجمعة) صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن خالد بن فيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وذلك بمناسبة زيارته إلى مملكة البحرين.

ورحب رئيس الاتحاد الآسيوي برئيس الاتحاد العربي، وقدم له التهاني والتبريكات بمناسبة تجديد الثقة بسموه رئيساً للاتحاد العربي لدورة جديدة خلال اجتماع الجمعية العمومية الأخير الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة مبينا أن تلك الثقة تعكس ثقة الأسرة الكروية العربية بقدرة سموه على قيادة الاتحاد العربي نحو المزيد من التقدم والنجاح على مختلف الأصعدة.

كما أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم حرص الاتحاد الآسيوي على تنمية مجالات التعاون والتنسيق مع الاتحاد العربي لكرة القدم بما يصب في اتجاه تعزيز التطلعات المشتركة بتطوير مختلف مكونات منظومة كرة القدم في القارة الآسيوية مشيرا إلى أن الطرفين ملتزمان بتنفيذ بنود مذكرة التفاهم المشتركة التي تركز على برامج التدريب والتطوير وتبادل المعرفة والخبرات في مختلف أركان المنظومة الكروية.

من جانبه أعرب الأمير تركي بن خالد عن شكره وتقديره إلى الشيخ سلمان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، كما هنأه بمناسبة نجاح مملكة البحرين باحتضان اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم واجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى جانب اجتماعات الاتحادات القارية الأخرى مبيناُ أن ذلك النجاح ليس بغريب على مملكة البحرين بالنظر إلى سمعتها المتميزة في مجال استضافة الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية.

وتم خلال اللقاء استعراض الخطط والبرامج القادمة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في إطار رؤية (آسيا واحدة... هدف واحد) والتي تركز بصورة أساسية على النهوض بمختلف مقومات كرة القدم الآسيوية، كما تم استعراض استعدادات الاتحاد العربي لإطلاق النسخة الجديدة من البطولة العربية للأندية التي ستقام الصيف المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً