العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

انغولشتاد يهبط رسميا من البوندسليغا

هبط فريق انغولشتاد رسميا لدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه فرايبورغ 1-1 في الوقت الذي تعادل فيه هامبورغ مع مضيفه شالكه 1-1 اليوم السبت (13 مايو/ أيار 2017) في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

وانضم انغولشتاد إلى دارمشتاد في رحلة الهبوط لدوري الدرجة الثانية بينما يحتل هامبورج المركز الثالث من القاع الذي يؤهل صاحبه لخوض دور فاصل مع صاحب المركز الثالث بدوري الدرجة الثانية في ملحق الهبوط والصعود للبوندسليغا.

ويتذيل دارمشتاد جدول الترتيب برصيد 24 نقطة ويحتل انغولشتاد المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة ثم هامبورغ في المركز السادس عشر برصيد 35 نقطة.

واقتنص بايرن ميونيخ بطل المسابقة فوزا مثيرا من ملعب مضيفه لايبزيغ الوصيف 5-4.

واقتسم هوفنهايم المركز الثالث مع بوروسيا دورتموند بعد فوزه على مضيفه فيردر بريمن 5-3 في الوقت الذي تعادل فيه دورتموند مع مضيفه اوجسبورج 1-1.

وفي باقي المباريات فاز هيرتا برلين على مضيفه دارمشتاد 2-صفر وماينز على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 4-2 وتعادل باير ليفركوزن مع ضيفه كولن 2-2.

وعلى ملعب بادينوفا تقدم ماكسيميليان فيليب بهدف لفرايبورغ في الدقيقة 31 ثم تعادل داريو ليزكانو لانغولشتاد في الدقيقة 43.

وفي جيلسنكيرشن تقدم شالكه بهدف حمل توقيع جويدو برجشتالر في الدقيقة 25 ولكن بيير ميشيل لاسوجا أنقذ هامبورج من فخ الهزيمة وسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 92.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً