العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

البحرين : الرئيس التنفيذي لـ "الأعلى للبيئة" يبحث القضايا البيئية مع لجنة القطاع الصناعي بـ "الغرفة"

استقبل الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينة، بمكتبه بالمجلس، النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس لجنة القطاع الصناعي عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي، وأعضاء اللجنة خلود القطان، وعدي حاتم، وحامد الشاوي، ومقرر اللجنة خالد المرباطي وذلك لبحث أهم ما يتعلق بالقطاع الصناعي البيئي في مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، رحب محمد بن دينة برئيس اللجنة والأعضاء، مشيداً بالجهود التي يقوم بها كل أعضاء لجنة القطاع الصناعي في طرح ومناقشة أبرز القضايا والموضوعات البيئية التي ترتبط بالقطاع الصناعي، مؤكداً حرص المجلس الأعلى للبيئة الدائم على التعاون مع لجنة القطاع الصناعي وتقديم كل الخبرات والتسهيلات لإنجاح المشروعات المرتبطة بالمحافظة على البيئة والطبيعة والأمور المتعلقة بها.

كما تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول الأمور المتعلقة بأهم القضايا البيئية، مشيداً بالتعاون المشترك بين لجنة القطاع الصناعي في تحقيق وتنفيذ ما يصبو إليه الجميع في تحقيق الأهداف المرجوة في هذا الشأن.

من جانبه، تقدم عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي بالشكر والتقدير لمحمد مبارك بن دينة على حسن الاستقبال، وعلى التعاون المتميز الذي لاقاه من المجلس الاعلى للبيئة، مشيداً بما تم خلال اللقاء من تبادل وجهات النظر المثمرة في كل الأمور والقضايا المتعلقة بالبيئة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً