العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

مدير الكرة بالزمالك ينفي وجود خلافات بين ايناسيو وإبراهيم

نفى مدير الكرة بنادي الزمالك المصري خالد جلال، وجود خلافات بين المدير الفني للفريق البرتغالي أوجستو ايناسيو ومحمد إبراهيم لاعب الوسط مشددا على أن البرتغالي متمسك باللاعب والدليل الدفع به في مستهل مباريات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوي.

وترددت أنباء قوية خلال الفترة الأخيرة عن اتجاه البرتغالي للاستغناء عن إبراهيم بسبب اعتراضه على عدم الدفع به في المباريات مؤخرا وهو ما نفاه مدير الكرة بالزمالك خلال تصريحاته للصحفيين اليوم السبت (13 مايو/ أيار 2017).

وأكد جلال عدم وجود خلافات بين ايناسيو وإبراهيم مشيرا إلى أن اللاعب لم يحدث مشاكل مثلما تردد ويحترم وجهة نظر مدربه ومستمر مع الفريق حتى نهاية تعاقده.

وعن النيجيري ستانلي أوهايتشو كشف مدير الكرة أن هناك جلسة ستجمع بين مسؤولي النادي ومهاجم الفريق للاستقرار على شرائه نهائيا من دجلة أو تجديد إعارته أو عودته لناديه مرة أخرى.

وانتقل ستانلي لصفوف الزمالك مع بداية الموسم الجاري قادما من وادي دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع قابلية الشراء النهائي عقب انتهاء إعارته.

وعن أحمد توفيق لاعب الوسط أشار جلال إلى أن هناك جلسات تجمعه مع مسؤولي النادي حاليا لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل في ظل وجود عروض خارجية لضمه مؤخرا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً