العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

المرخية القطري يتعاقد مع بلحاج

أعلن مجلس إدارة نادي المرخية القطري عن تعاقده مع النجم الجزائري نذير بلحاج بعقد لمدة موسم واحد، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2017-2018.

وأصبح بلحاج أول صفقات المرخية الصاعد حديثا لدوري نجوم قطر بعد فوزه بكأس الدرجة الثانية للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وسيعود بلحاج إلى دوري نجوم قطر من جديد بعد موسم واحد قضاه كمحترف مع نادي سيدان في الدرجة الثالثة الفرنسية بعد تجربة مطولة قضاها مع فريق السد خلال الفترة من 2010 حتى 2016 حقق خلالها العديد من الألقاب المحلية والقارية أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال آسيا العام 2011 والفوز ببرونزية مونديال الأندية.

وذكر الموقع الرسمي لنادي المرخية أن النادي يعول آمالا كبيرة على النجم الجزائري صاحب الانجازات الكبيرة لتعزيز قوة الفريق في البقاء وسط الكبار وتحقيق نتائج طيبة.

ويعتبر بلحاج المولود في يونيو/ حزيران 1982 أحد أبرز نجوم الكرة الجزائرية في السنوات الأخيرة، وكانت بداية مسيرته الاحترافية مع فريق الشباب في نادي لنس الفرنسي العام 1999، وتنقل بين عديد الأندية الفرنسية إذ لعب لجويونيون وسيدان وليون ولنس قبل أن ينتقل في العام 2008 لصفوف بورتسموث الانجليزي ويرحل بعد موسمين للسد في تجربة مميزة للغاية.

ومع المنتخب الجزائري خاض بلحاج مسيرة حافلة للغاية توجها بالمشاركة في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا واختير كأفضل ظهير أيسر في الدور الأول من البطولة بعد مستويات مميزة تفوق بها على أسماء كبيرة أهمها النجم الإنجليزي أشلي كول.

وبالتعاقد مع بلحاج يتبقى للمرخية التعاقد مع 3 محترفين آخرين بعدما استغنى عن جميع محترفيه الذين صعدوا بالفريق من دوري الدرجة الثانية وفقا لما أكده رئيس النادي مبارك النعيمي الذي كشف عن اتفاق النادي أيضا مع اللاعب العراقي سعد ناطق مدافع القوة الجوية لتدعيم خط دفاع المرخية في الموسم المقبل لموسم واحد.

وقال النعيمي في تصريحات لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر: "هناك مهاجم كاميروني دولي يلعب لمنتخب بلاده في الطريق وهو لاعب متميز نفاوضه حاليا أيضا، وأتمنى أن تنتهي الصفقة لمصلحتنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً