العدد 5363 - السبت 13 مايو 2017م الموافق 17 شعبان 1438هـ

اتحاد السلة يعقد اجتماعه الرابع برئاسة عيسى بن علي

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعه الرابع برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وذلك في مقر الاتحاد لمناقشة عدد من المواضيع المهمة واتخاذ القرارات اللازمة.

وفي بداية الاجتماع اطمئن عيسى بن علي على جميع الأمور المتعلقة بالبطولة الخليجية للأندية، ووجه إلى تقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية لممثلي المملكة المنامة والأهلي، كما وجه سموه إلى تقديم كافة التسهيلات الممكنة للفرق المشاركة بالبطولة.

وتابع المجلس التحضيرات الخاصة بمشاركة اتحاد السلة في المعرض الخليجي الرياضي الذي يقام تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والإطلاع على الجاهزية له من مختلف النواحي الفنية والتنظيمية في سبيل تحقيق الهدف الموضوع من خلال هذه المشاركة.

كما أعتمد مجلس الإدارة البرنامج الزمني للموسم المقبل 2017/2018 وطبيعة النظام المعمول به في المسابقات، إذ سيتم الإعلان عن تفاصيله قريبا من خلال مؤتمر صحفي.

وتابع مجلس الإدارة التحضيرات الخاصة لمنتخب الشباب الذي يستعد للبطولة الخليجية المقرر إقامتها في الفترة من 4 إلى 11 أغسطس المقبل بالبحرين، وكذلك الاستعدادات اللازمة لاحتضان هذه الفعالية الخليجية.

واطلع مجلس إدارة الاتحاد على آخر الاستعدادات الخاصة بمشاركة منتخبنا الوطني للناشئين ومنتخب الناشئات في بطولة العالم للعبة 3 اون 3 المقرر إقامتها في العاصمة الماليزية - كوالالمبور أواخر شهر مايو الجاري، واعتماد الوفد المشاركة برئاسة عبدالجليل خضير.

ووافق المجلس على ترقية الحكم هاني شمس من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى بناء على التقرير المعتمد من قبل لجنة الحكام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً