العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

كايتي بيري تعلن عن ألبوم جديد

أعلنت نجمة البوب كايتي بيري اليوم الإثنين (15 مايو/ أيار 2017) عن ألبوم جديد وجولة، متعهدة بالكشف عن وجه أكثر نضجاً من شخصيتها بعد أن ابتعدت عن الأضواء لفترة.

وكشفت الفنانة البالغة من العمر 32 عاماً أن "ويتنيس"، وهو ألبومها الأول منذ العام 2013، سيصدر في التاسع من يونيو/ حزيران المقبل.

وهي أعلنت أيضاً عن جولة في أميركا الشمالية من المرتقب أن تنطلق من كولومبوس في ولاية أوهايو في السابع من أيلول/سبتمبر، على أن تُختتم في الخامس من فبراير/ شباط في فانكوفر الكندية. وستشارك بيري أيضاً الشهر المقبل في مهرجان غلاستنبري الموسيقي في إنجلترا.

وقدمت المغنية هذه المعلومات عن ألبومها الجديد على حسابها في "تويتر" الذي يضم أكثر من 98 مليون متتبع.

وسبق لبيري أن أصدرت أغنيتين من هذا الألبوم، هما "تشايند تو ايه ريذم" و "بون أبيتي".

وفي مقابلة نشرت الأسبوع الماضي، قالت الفنانة التي ترعرت في كنف عائلة مسيحية محافظة تحت اسم كاثرين هادسون إن الألبوم يعكس حياتها في عقدها الثالث.

وهي صرحت لمجلة "إنترتاينمت ويكلي"، "توصلت إلى حل بعض المشاكل في عائلتي وفي علاقاتي"، مشيرة "لقد صنعت كايتي بيري وأنا أحبها كثيراً، لكن لا أزال في قرارة نفسي كاثرين هادسون ويزداد الأمر وضوحا كلما كشفت المزيد عن شخصيتي".

وقالت إن إحدى الأغاني في هذا العمل الموسيقي الجديد تتطرق إلى ما شعرت به بعد خسارة هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئيسية، علماً أنها كانت من كبار مؤيديها بين المشاهير.

وكانت إطلالات بيري في حملة كلينتون من المبادرات العلنية القليلة للمغنية التي قررت الاستراحة بعد جولة تضمنت 151 حفلاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:44 ص

      لو تخلون خيار فلتر للنوتفكيشن بنوع الخبر يكون افضل، يعني مثلا الشخص يختار نوع الاخبار رياضيه او فنية او محلية ... ، احسن من توصلنا نوتفيكيشن شخصيا اعتبرها تافهه وما تعجبني

اقرأ ايضاً