العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

"أحمد شريف" تقدم لكم مجموعة جديدة من الأثاث بمناسبة الشهر الفضيل

أعلنت مفروشات أحمد شريف، إحدى أشهر شركات الأثاث الكلاسيكي والعصري في مملكة البحرين، عن تقديمها مجموعة متكاملة من الأثاث والأكسسوارات التي تتلاءم تصاميمها ونقوشها مع أجواء الشهر الفضيل.

وتجمع مجموعة الاثاث والأكسسوارات من مفروشات أحمد شريف ما بين التصاميم الحديثة والكلاسيكية عبر دمجها لعناصر تراثية مستوحاة من الطابع العربي الأصيل مع تصاميم عصرية تعزز من الأجواء الروحانية الرمضانية في مختلف زوايا المنزل.

وبهذه المناسبة، صرح العضو المنتدب لمفروشات أحمد شريف، يونس شريف، قائلاً: "لطالما حرصنا في مفروشات أحمد شريف على تزويد عملائنا بعروض موسمية وخدمات ومنتجات استثنائية، ولذلك إنه لفخر لنا أن نقوم بتقديم مجموعة مميزة من المفروشات التي من شأنها أن تثري المساحة الداخلية للمنزل. وتتوفر لدينا مجموعة واسعة من قطع الأثاث التي تتميز بتصاميم ونقوش شرقية ساحرة تتناغم مع أجواء الشهر الفضيل. وسيحظى زبائننا بفرصة تأثيث منازلهم عن طريق الإختيار من بين مجموعة شاملة من الأثاث الجاهز المتوفر في معارضنا، أو عن طريق تصميم قطع الأثاث الخاصة بهم أو طلب المساعدة من خبراء التصميم الداخلي لدينا في تصميم قطع الأثاث لتتناسب مع اذواقهم الشخصية".

وأضاف يونس بقوله: "نحرص في مفروشات أحمد شريف على التفرد في تصاميمنا لقطع الأثاث الكلاسيكي والحديث والمعاصر وصناعته بأعلى مستويات من الجودة. وتكثر في شهر رمضان الكريم الإجتماعات العائلية واللقاءات بين الأصدقاء والأحبة، ولذلك إرتأينا بأن نقدم لزبائننا الكرام منتجات تزخر بلمسات غنية تتناسب مع طقوس الشهر الفضيل. وبإستطاعة الزبائن الإختيار من مجموعة واسعة من الكراسي والأرائك المريحة وخيارات الإضاءة والفوانيس الرمضانية، والسجاد، والعديد غيرها من الأكسسوارات التي ستزين المنزل وتضفي عليه طابعأً ينبضُ بالأصالة والتميز. واحتفاءاً بروح العطاء في هذا الشهر الكريم، ندعو الجميع لزيارة معارضنا والإستفادة من عروضنا".

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً