العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

"مدينة التنين البحرين" تنظم يوم مليء بالمرح للأطفال

تنظم مدينة التنين البحرين، أكبر سوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، بالتعاون مع "البحرين للكل" يوماً مليئاً بالمرح لأكثر من 100 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة السبت المقبل (20 مايو/ أيار 2017)، حيث سيشاركون في العديد من الألعاب والأنشطة التفاعلية، ابتداءً من 11:30 صباحاً وحتى 3:30 ظهراً.

وسيشارك في هذه الفعالية أولياء أمور الأطفال، فيما سيشهد أيضاً إقامة عرض خاص للمواهب، حيث سيفوز جميع المشاركين فيه بجوائز رائعة، وسيتم توزيع الهدايا طوال اليوم للأطفال. وتلتزم كلٌّ من مدينة التنين و"البحرين للكل" بدعم جميع شرائح المجتمع. وستركز هذه الفعالية على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال دعوتهم لمدينة التنين للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المصممة بناءً على قدرات كل مجموعة، وذلك للاستفادة ولصنع ذكرى خالدة مع أصدقائهم. وتهدف هذه الفعالية إلى رفع مستوى الوعي بين عامة الناس حول المسئولية الاجتماعية لكل فرد تجاه مساعدة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أن ذلك واجب على المجتمع لرعاية الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذين يعتبرون جزءًا مهماً من المجتمع، وتقديم فرصة التعليم والعمل لهم.

وعلّق المدير العام لشركة Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين، باتريك جينج شوا على هذه المناسبة قائلًا: "نحن متحمسون للغاية لاستضافة وتنظيم هذا الحدث نظراً لحرص مدينة التنين الدائم على المشاركة في المبادرات لمساعدة مختلف شرائح المجتمع، ونحن ملتزمون بشكل تام في أنشطتنا الخاصة بالمسئولية الاجتماعية وبالأخص فيما يتعلّق بالأطفال الذين يعتبرون أعمدة المستقبل". وأضاف: "إننا على ثقة تامة بأن الحدث سيتكلل بالنجاح وسيقدم ترفيهاً كبيراً لجميع الحاضرين إذا أخذنا بعين الاعتبار مستوى التنظيم العالي لشركائنا في هذه الفعالية البحرين للكل والأنشطة والبرامج التي سيتم تقديمها للأطفال".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً