العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

تطبيق "ساين لنت" لطيران الخليج يحظى بالتقدير

أقامت مؤسسة إنجاز البحرين مسابقتها للشركات الوطنية للعام 2017 وحفل التقدير السنوي الخاص بها مؤخراً في فندق كراون بلازا برعاية الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين، سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، حيث تم تكريم طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، لدعمها في تطوير "ساين لنت" وهو أول تطبيق للرسائل الفورية في المنطقة صمم خصيصاً لذوي الصعوبة في السمع. وقد تم إنشاء هذا التطبيق بتعاون مشترك مع فريق "سبيشل نيدز فيوجر" من مدرسة الاستقلال الثانوية للبنات والتي حصلت على جائزة المدرسة الثانوية الأفضل لأثرها الإيجابي على المجتمع لفئة المدارس الثانوية.

وقد قدمت الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين، سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، الجوائز للفرق الفائزة، وشكرت أيضاً شركاء إنجاز البحرين - بما في ذلك طيران الخليج. ويشغل الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر سلمان المسلّم حالياً عضوية مجلس إدارة إنجاز البحرين، كما يتطوع أعضاء فريق العمل في الناقلة بشكل منتظم لدعم طلبة المدارس في جميع أنحاء المملكة من خلال التطوع في عدد من برامج إنجاز البحرين.

وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر سلمان المسلّم، بقوله: "بوصفنا الناقلة الوطنية لمملكة البحرين؛ فإن من أهم أهدافنا تعزيز مهارات النشئ البحريني من خلال دعم المنظمات التي تم إنشاؤها لهذا الغرض. وقد كان الغرض من تطبيق "ساين لنت" الذي تم إنشاءه بدعم من فريق تقنية المعلومات بطيران الخليج، دعم الطالبات في مشروعهم وتعزيز انخراطنا في العديد من مبادرات الشراكة المجتمعية معززين بذلك دورنا بمد يد العون للمجتمع الذي نعمل به".

وتطبيق طيران الخليج ومدرسة الاستقلال الثانوية للبنات "ساين لنت" يأتي مع خاصية الرسائل الفورية السهلة الاستخدام ولوحة المفاتيح المصممة بحسب أبجدية لغة الإشارة.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً