العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

"مدرسة الرجاء" تحصل على الاعتماد الدولي من أكبر هيئة اعتماد في العالم

حصلت مدرسة الرجاء على الاعتماد الدولي من AdvancED من أكبر مجتمع من المهنيين في مجال التعليم في العالم بعد ثلاثة أيام من المتابعة والفحص من خلال فريق عمل المراجعة الخارجية. ويعد هذا الاعتماد بالشراكة مع لجنة الجمعية المركزية الشمالية ولجنة الاعتماد وتحسين المدارس. وشملت الزيارة مراجعة شاملة لوثائق المدرسة، عملياتها والمقابلات مع الموظفين وأولياء الأمور والطلبة وأعضاء مجلس الإدارة.

وأشارت رئيسة مجلس إدارة المدرسة، ماريا خوري: "أن مدرسة الرجاء في الأصل معروفة باسم مدرسة الإرسالية الأمريكية، بدأت في تعليم الأطفال منذ العام 1899، ولها تاريخ طويل من التميز والحب والدعم للجميع".

كما أشار مدير المدرسة جوشوا بيركنز "هذه هي الخطوة التالية في توفير التعليم الممتاز للأطفال والأسر من البحرين".

وتابع مدير المدرسة جوشوا بيركنز، "في قوله الاعتماد المدرسي مهم لأنه وضح أن المدرسة تعمل على مستوى عالي من خلال الحكم الخارجي من قبل فريق الاعتماد على إنه اعتراف بالعمل الشاق الذي يقوم به الموظفين والطلاب وأولياء الأمور، ومجلس الإدارة. إضافة إلى أنه ختم مهم للجامعات والموجودة على الشهادة والدبلوما عند مراجعة طلبات الالتحاق بالجامعة".

وتقدم مؤسسة AdvancED اعتماد المدارس في أكثر من 70 دولة في جميع أنحاء العالم، لـ 20 مليون طالب مجتمعة. وهي شراكة بين هيئات الاعتماد الثلاث في الولايات المتحدة - لجنة الجمعية المركزية الشمالية ولجنة الاعتماد وتحسين المدارس (NCA كاسي)، والرابطة الجنوبية للمجلس الكليات والمدارس على الاعتماد وتحسين المدارس (SACS كاسي)، وشمال غرب هيئة اعتماد مؤسسات (NWAC) وتعمل هذه الهيئات الثلاث كمؤسسات الاعتماد في الولايات المتحدة لأكثر من 100 سنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً