العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

"هوندا" تطلق الجيل الخامس من سيارة CR-V

أطلقت شركة هوندا للسيارات الجيل الخامس من سيارة CR-V الجديدة كلياً في الإمارات العربية المتحدة.

وتتميز سيارة CR-V 2017 التي تم إعادة تصميمها بالكامل بطابع جريء، وتصميم داخلي أكثر تميزاً، ومجموعة من المواصفات والتقنيات الجديدة التي تهدف إلى تعزيز مكانة CR-V كنموذج رائد في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة الأكثر شعبية.

كما حصلت المركبة على أعلى مستويات الجودة والتقنيات المتطورة التي تجعل منها رائدة في فئتها، وتشمل نظام المقود الجديد وتجربة القيادة المريحة، وثبات هيكل السيارة ومستوى الهدوء داخل المقصورة. وتتوفّر CR-V الجديدة بأربع فئات وهي DX وLX ذات الدفع الأمامي، وEX وTouring ذات الدفع الرباعي.

وزودت سيارة CR-V 2017 بمحرك سعة 2.4 ليتر DOHC يعمل بنظام الحقن المباشر للوقود وتقنية i-VTEC، يتناسق مع ناقل الحركة الرياضي ذي النسب المتغيرة CVT. ويولد المحرك قوة قصوى قدرها 184 حصاناً عند 6,400 دورة/الدقيقة وعزم دوران أقصى يصل إلى 244 نيوتن متر عند 3,900 دورة/الدقيقة.

وأظهرت الإحصاءات أن معدّل استهلاك الوقود لسيارة CR-V يبلغ 15.5 كم/ليتر في فئتي DX وLX، بينما يبلغ 14.7 كم/ليتر في فئتي EX وTouring. هذا فيما يساهم نظام المقود الكهربائي ذو الترس المزدوج (EPS) بإضفاء شعور بالثبات والرضا في أداء المقود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً