العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

"جاكوار لاند روفر" تقدم فحص مجاني لمكيف الهواء لفترة محدودة

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، عن طرح حملة فحص مكيف الهواء مجاناً لجميع سيارات جاكوار و لاند روفر التي يزيد عمرها عن سنتين.

وبادرت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر بإطلاق حملة فحص مكيف السيارة للتأكد من عمله بأفضل أداء وبأعلى درجة من الكفاءة خلال فصل الصيف حيث ترتفع درجة الحرارة بشكل ملفت. ويهدف هذا العرض بشكل رئيسي إلى منح مُلاّك سيارات جاكوار و لاند روفر شعور أكبر بالراحة.

وتبدأ هذه الخدمة المجانية، من تاريخ 20 مايو/ أيار وتستمر حتى 30 يونيو/ حزيران 2017، حيث سيحصل الزبائن على فحص مبدئي مجاني لسياراتهم. وسيشرف نخبة من الفنيين المدربين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية على فحص السيارات وضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات التي تنال رضى الزبائن، كما سيتم مكافئة جميع الذين تقدموا للإستفادة من المزايا التي تقدمها الحملة بمنحهم تذكرتين لتجربة القيادة على المضمار الوعر في مركز تجربة لاند روفر البحرين بحلبة البحرين الدولية.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية، بول ييتس، قائلاً: "يسعدنا جداً في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أن نقدم لزبائننا الكرام حملة فحص مكيف الهواء المجانية، حيث نسعى عبره إلى تقديم خدمات مابعد البيع الإستثنائية والحفاظ على كفاءة مركباتهم. وتأتي هذه الحملة لتؤكد على استراتيجيتنا المبنية على تقديم أفضل السيارات والخدمات التي من تضمن ثقة الزبائن بنا. وسيتمكن الزبائن خلال هذا العرض من الحصول على خدمات مجانية ذات جودة عالية فضلاً عن خصومات بنسبة 25 في المئة على قطع الغيار، و10 في المئة على رسوم الأيدي العاملة. كما سيحصل الزبائن على خصم آخر بنسبة 25 في المئة على مجموعة واسعة من الأكسسوارات إضافة إلى إمكانية شراء السلع المتوفرة بالمعرض التي تحمل شعار علامتي جاكوار ولاند روفر بأسعار خاصة".

وأضاف قائلاً: "لقد إرتأينا مدى أهمية طرح هذه الحملة لنمنح زبائن شركة السيارة جاكوار لاند روفر خدمة فحص وصيانة مكيف السيارة، لوقايتهم من درجة حرارة فصل الصيف العالية وضمان راحة بالهم طوال الموسم. ونسعى دوماً إلى توطيد العلاقة مع جميع زبائننا الكرام ونيل رضاهم عبر هذه العروض التي ترتقي بنا لأعلى المستويات في مجال خدمة الزبائن. من هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع لزيارتنا في معرض شركة السيارات الأوروبية ونتطلع قدماً لمنحهم خدمات ترتقي لمعايير فئة الخمس نجوم التي طالما إلتزمنا بها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً