العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

وكيل "الإعلام": حريصون على تفعيل مجالات التعاون وإيصال صوت البحرين للعالم

استقبل وكيل وزارة شئون الإعلام عبدالرحمن محمد بحر، بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (17 مايو/ أيار 2017)، وفداً من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونيهاب)، وذلك بحضور القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين، نائب رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية، مهند النعيمي.

وخلال اللقاء، أكد وكيل وزارة شئون الإعلام حرص الوزارة ممثلة في وكالة أنباء البحرين (بنا) على تفعيل مذكرات التعاون مع مختلف وكالات الأنباء العالمية، والاستفادة من خبراتها التقنية والإخبارية في مجال الأخبار والصور والأفلام.

وشدد على ضرورة إيصال صوت البحرين إلى مختلف دول العالم، وبث ما تحققه مملكة البحرين من إنجازات في مختلف المجالات والأصعدة.

وخلال اللقاء، قدم القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين استعراضاً لمشروع التبادل الإخباري العالمي (PNN) الذي ستطلقه وكالة الأنباء الكورية (يونيهاب)، وستنضم له وكالة أنباء البحرين ضمن خططها للتوسع والانتشار على مختلف المنصات الإخبارية.

من جانبهم، عبّر وفد وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونيهاب) عن بالغ شكرهم وامتنانهم لما وصلت إليه علاقات التعاون الإعلامي بين مملكة البحرين وكوريا الجنوبية وحرصهم على أن تستفيد مختلف وكالات الأنباء العالمية من منصات التبادل الاخباري التي تشمل (الأفلام والصور والنصوص).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً