العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

المزاد الإلكتروني للأرقام المميزة للوحات السيارات يقفل يوم السبت

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة "مزاد" طلال عارف العريفي إن المزاد الإلكتروني على أرقام لوحات السيارات الخاصة الذي تنظمه الشركة بالتعاون مع الشركة العربية للمزادات مستمر حتى يوم السبت المقبل (20 من شهر مايو/ أيار 2017). 

وأوضح أن المزاد سيقفل عند الساعة الخامسة مساءً وستتم معها ترسية المزادات على أعلى سعر يتم تسجيله على الأرقام المطروحة، وأضاف أنه خلال الأسبوع الثاني من هذا المزاد الذي انطلق يوم 6 من الشهر الجاري شهد منافسة كبيرة على المزايدة على بعض الأرقام وتجاوزت قيمة المزايدة عليها سقف العشرين ألف دينار.

وأشار العريفي إلى أن تجربة المزاد الإلكتروني هي تجربة مشجعة لتكرارها في المستقبل في ضوء ما شهدناه من تفاعل، إلى جانب سهولة عملية التسجيل والإجراءات المرتبطة بها من إيداع التأمين والذي كان في متناول الجميع للمشاركة وهو 20 في المئة من مبلغ المزايدة قابل للترجيع إلى جانب كون هذه الوسيلة تتيح مشاركة أوسع وهو هدف يتماشى مع توجه الشركة نحو إتاحة الفرصة أمام الجميع بكل شفافية وعدالة وتنافسية في اقتناء الأرقام المميزة للوحات السيارات الخاصة.

وتوقع العريفي أن تشهد الأيام القليلة المتبقية من عمر المزاد الإلكتروني تنافساً أكبر لاقتناء الأرقام المطروحة وهي من فئة الأرقام الجديدة وتم طرح 30 لوحة مميزة منها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً