العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

"الهملة الخيرية" تعقد العمومية العادية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد غداً الجمعة

الهملة -جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية 

تحديث: 18 مايو 2017

أعلنت اللجنة التحضيرية لانتخابات جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية عن موعد انعقاد الجمعية العادية غداً الجمعة (18 مايو/ أيار2017) لانتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية، وعرض التقريرين الإداري والمالي على الأعضاء، وسيخوض غمار المنافسة 11 مرشحاً بينهم ثلاث نساء .

وأهابت اللجنة التحضيرية للانتخابات بالأعضاء للحضور الفاعل في يوم انعقاد الاجتماع لمناقشة التقريرين الإداري والمالي وانتخاب مجلس إدارة للدورة الخامسة والذي سيكون في ساحة مأتم الزهراء بالقرب من مقر الجمعية. وأوضحت اللجنة أن عدد مقاعد مجلس الإدارة 10، بحسب النظام الداخلي، يتم انتخابهم بالاقتراع السري والمباشر للأعضاء الذين مضت على عضويتهم 6 أشهر، على أمل أن تشهد انتخابات الدورة المقبلة منافسة قوية بين المترشحين، معربةً عن تطلعها لتواجد العناصر الشبابية الجديدة والفاعلة، حيث أن فئتي النساء والشباب يشكلون الغالبية العظمى من أعضاء الجمعية العمومية.

وذكرت اللجنة أنها بدأت اجتماعاتها وشكلت فرق عملها بحسب التالي: الخدمات والاستقبال والاقتراع والفرز والحاسب الآلي، وأوضحت أن 60 في المئة من الدورة الحالية خارج الإدارة. وقد تأسّست الجمعية في 2007 وشهدت نشاطات عدة في القرية أو على مستوى البحرين، منها تنظيم الزواج الجماعي بين أبناء الطائفتين، والحج الميسّر، وتنمية طفل وغيرها من الأنشطة الفاعلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً