العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

البوعينين رئيسًا للجنة المالية بالاتحاد الخليجي لكرة القدم

سمى اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الخليجي ونائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الإدارية والمالية، علي البوعينين؛ ليكون رئيسا للجنة المالية في الاتحاد الخليجي.

وأعرب البوعينين عن فخره واعتزازه الكبيرين بالثقة التي أوليت له من قبل الاتحاد الخليجي برئاسة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري الكرة القدم.

وقال إن التعيين يعبر عن الثقة الخليجية الكبيرة في الكفاءات البحرينية.

ونوه البوعينين بجهود رئيس الاتحاد الخليجي الشيخ حمد بن خليفة، ونائبه رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مروان بن غليطة.

وبين أن العمل وفق إطار الاتحاد الخليجي لكرة القدم يحتم على الجميع تضافر الجهود من أجل قيادة الكرة الخليجية إلى مزيد من النجاحات.

ولفت إلى أن العمل الواقع على عاتق اللجنة المالية كبير جدا، وخصوصا أن مهمتها الأساسية ستكون الإشراف على جميع الجوانب المالية المتعلقة بمصاريف ومداخيل الاتحاد المرتبطة بأنشطته، والتي تمتد إلى بطولات كأس الخليج للمنتخب وبطولات الأندية الخليجية.

وقال إن اللجنة ستكون مسئولة بشكل مباشر على متابعة عقد الرعاية الذي وقعه الاتحاد مع شركة MP & SILVA، وذلك كشريك استراتيجي في حقوق الإعلام والتسويق لمدة طويلة الأجل، وخصوصا أنها من الشركات الرائدة عالميا في المجال المذكور.

وبين أن اللجنة المالية ستضم في عضويتها كلا من: عدنان المعبيد (السعودية)، كامل جبار (العراق) وضاري خليفة (الكويت).

وأعرب البوعينين عن ثقته الكبيرة في أن تكون خبرة أعضاء اللجنة معززة للاستراتيجية الخاصة بالاتحاد الخليجي، والتي تسعى لتحقيق مزيد من التنمية على مستوى الكرة الخليجية، وغرس ثقافة وقيمة الرياضة في المنطقة تحت مظلة البيت الجديد للكرة الخليجية الاتحاد الخليجي لكرة القدم.

يشار إلى أن اتحاد كأس الخليج الذي يضم كلا من الشيخ حمد بن خليفة رئيسا، مروان بن غليطة نائبا للرئيس، والأعضاء: علي البوعينين (البحرين)، عادل البطي (السعودية)، سهو السهو (الكويت)، جاسم الشكيلي (عمان)، طارق أحمد (العراق) وحميد الشيباني (اليمن).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً