العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ

العنزور مدربا لمنتخبات 3 أون 3 لكرة السلة

تعاقد الاتحاد البحريني لكرة السلة مع المدرب الوطني عبدالكريم العنزور وذلك لقيادة منتخبات 3 أون 3، إذ بدأ مهمته في الحالية في إعداد منتخبي الناشئين والناشئات استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للعبة 3 أون 3 لكرة السلة المقرر إقامتها في العاصمة الماليزية -كوالالمبور أواخر شهر مايو/ أيار الجاري.

وقال رئيس لجنة 3 أون 3 بالاتحاد عبدالجليل خضير أن هذه الخطوة تأتي ايمانا من مجلس الإدارة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على أهمية إعداد هذه المنتخبات بالصورة السليمة التي تضمن منح اللاعبين واللاعبات فرصة الجاهزية الكاملة قبل خوض الأجواء التنافسية في هذه المشاركة العالمية.

وأضاف "يعد عبدالكريم العنزور من خيرة المدربين الوطنيين، إذ يمتاز بالكفاءة والخبرة، وسبق له أن حضر دورات في هذه اللعبة، ومن المؤكد أنه سيضيف الكثير من الأمور الفنية على المنتخبات".

ولفت خضير إلى أن المدرب عبدالكريم العنزور باشر قيادة منتخبي الناشئين والناشئات عبر عدد من الحصص التدريبية، إذ سيعمل خلال الفترة الحالية على تصفية اللاعبين من أجل اعتماد القائمة النهائية للمشاركين في هذه البطولة، متمنيا للمدرب كل التوفيق والنجاح في هذه المهمة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً