العدد 5368 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

ختام دورة المدربين الدولية المعتمدة لكرة السلة

أعرب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني لكرة السلة علي حسن الخاجة عن سعادته البالغة بما حققته دورة المدربين الدولية المعتمدة من نجاح كبير سواء على المستوى الفني أو على مستوى المشاركة المكثفة، مشيدا بالدعم والرعاية الخاصة لرئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة لهذه الدورة ولأنشطة اللجنة الفنية، والذي كان له أبلغ الأثر في تحقيق هذا النجاح المنشود.

وقال علي الخاجة أن دورة المدربين الدولية كانت على مستوى فني عال بفضل الاستعانة بالمحاضرين الدوليين الذين أثروا جلسات الدورة بمختلف المفاهيم الفنية المتعلقة باللعبة.

وأضاف "لقد شارك في هذه الدورة أكثر من 75 مدربا ومدربة، إذ يشير العدد إلى مدى الإعداد الجيد لها وقوة المحاضرين وما تم وضعه من برنامج و مزايا أدت إلى هذه المشاركة الكبيرة".

ولفت الخاجة إلى أن النجاح الذي تحقق يدفع اللجنة الفنية إلى المزيد من العمل والجهد من أجل تكرار مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى تطوير الكفاءات الفنية والرقي باللعبة.

واسترسل بالقول "في ظل رعاية عيسى بن علي السلة البحرينية ستشهد المزيد من التطور، واللجنة الفنية ستكون جزء من عملية التطوير لما لها من دور مهم في تعزيز القدرات الفنية للمدربين".

وأشاد الخاجة بالجهد الذي قام به المدير الفني للمنتخب الوطني سلمان رمضان في إعداد الدورة والإشراف على كافة الأمور الفنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً