العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

نمو قاعدة زبائن "ماكلارين" عقب نجاح فعاليات فن القيادة

 

اختتمت شركة كانو موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات ماكلارين الفاخرة في مملكة البحرين، النسخة الثالثة من الفعالية الحصرية لتجربة قيادة موديلات الفئة الرياضية في موسم ما قبل الصيف، والتي أُقيمت تحت عنوان "الفئة الرياضية: فن القيادة"، حيث أتاحت الشركة فرصة متميزة لأكثر من 30 زبوناً لتجربة قيادة موديلي ماكلارين 570S و570GT  واختبار أقصى إمكانياتهما المذهلة في حلبة البحرين الدولية. وقد تركت الفعالية انطباعًا إيجابيًا لدى كافة الحاضرين، كما حظيت باستجابة ممتازة من الزبائن. كذلك ساعدت الفعاليات الثلاث على تعزيز مكانة العلامة التجارية وتوسعة قاعدة زبائنها في مملكة البحرين، وذلك منذ أصبحت شركة كانو موتورز الوكيل الرسمي لعلامة ماكلارين في المملكة في أواخر العام 2016.

وتعليقًا على هذه المناسبة قال رئيس ماكلارين البحرين، تريفور فليتشر: "نحن نفخر بارتباط اسمنا بعلامة تجارية بارزة مثل ماكلارين، إذ يضفي ذلك على شركتنا بعدًا جديدًا من التميز والتفرد قل أن يوجد مثله. ويساهم مضمار حلبة البحرين الدولية بدور بالغ الأهمية في نجاح فعاليات تجربة القيادة، حيث يوفر للسائقين كافة احتياطات السلامة والأمان ليستمتعوا باستكشاف ذروة الأداء الفائق لسيارات ماكلارين.  وكان ذلك أحد العوامل الجوهرية وراء الإقبال الهائل الذي حظيت به الفعاليات الثلاث، ومن هنا فقد قررنا تكثيف أنشطة المضمار عقب انتهاء شهور الصيف."

هذا وقد أعلنت شركة ماكلارين البحرين عن إضافة موديلات جديدة إلى فئة السوبر خلال النصف الثاني من العام الجاري، وذلك بهدف مواصلة النجاح الباهر الذي حققته على مدار الشهور الخمسة الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً