العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

"نيسان" تقدّم عالمًا من المفاجآت طيلة شهر رمضان المبارك

انطلاقا من وحي العطاء مع إطلالة شهر رمضان المبارك ستبدأ شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع المعتمد لشركة نيسان في مملكة البحرين، بإطلاق عروضها السخيّة. وبدءًا من أسعار مذهلة على سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي اعتبارًا من 20 مايو/ أيار الجاري، إضافة إلى هدايا قيمة ستكون متاحة في جميع صالات عرض نيسان في جميع أنحاء مملكة البحرين.

صرح مدير مبيعات وتسويق نيسان في البحرين، رانجيت ناير، بالقول: "نود في كل عام أن نعرب عن امتناننا لزبائننا الكرام من خلال منحهم أفضل العروض والخيارات. وقد وفرنا مجموعة واسعة من السيارات ما يعني إمكانية أوسع للاختيار مع إتاحة الفرصة للجميع لامتلاك واحدة من سيارات نيسان في غضون شهر رمضان المبارك".

وسيشمل العرض في هذا العام سيارات دفع رباعي مختارة، وسيارات سيدان مثل نيسان باترول، وماكسيما، وألتيما، وصني. علاوة على ذلك فإنّ نيسان البحرين تقدم لزبائنها التسجيل والتأمين مجانًا، إضافة إلى تلوين النوافذ مع مجموعة خدمات لمدة 3 سنوات، وضمان لمدة 5 سنوات غير محددة الأميال على نماذج مختارة. الأمر الذي يجعل هذا العرض واحدًا من أفضل الصفقات في هذه السنة.

وعلاوة على كلّ ما تقدم، فإن نيسان البحرين تحتفظ بمفاجأة أخرى لجميع الزبائن الراغبين بامتلاك إحدى سياراتها. سيتم الإعلان عنها قريبًا عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. يذكر أن هذه المفاجأة الخاصة ستكون بمثابة مغامرة يشارك فيها جميع أفراد الأسرة للفوز بجوائز مثيرة.

يضيف رانجيت قائلا: "دأبت نيسان على تقديم سيارات تتصف بالمتانة، والحداثة، والراحة بتشكيلة من الأسعار تتناسب مع ميزانية الجميع. كما تحرص دائمًا على تزويد منتجاتتها بروح "الابتكار المدهش"، ما يعني إحراز السبق بتوظيف التكنولوجيا لتعزيز متعة القيادة مع الأخذ بعين الاعتبار ميزات التصميم الأنيق التي تفصل نيسان عن المنافسة. إننا ندعو الجميع لزيارة معارضنا برفقة أسرهم للاستمتاع بما أعددنا لهم من عروض رائعة طيلة الشهر الكريم."

وتفخر نيسان بحرصها الدائم على تقديم عروض لا منافس لها إلى جميع الزبائن. لذلك، ستواصل شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده مفاجأة زبائنها على مدار العام بعروض حصرية تنمّ عن التقدير لدعم زبائنها الدائم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:11 م

      صرح مدير مبيعات وتسويق نيسان في البحرين،
      ليش مو (رائد ناصر)
      ميصير هالنمونه و هالنفل

اقرأ ايضاً