العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

رئيس جهاز الكرة بالريان يؤكد حسم الملفات الشائكة للفريق بعد خسارة كأس الأمير

قرر مجلس إدارة نادي الريان القطري بقاء الدنماركي مايكل لاودروب في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لموسم إضافي، على رغم خسارته لبطولة كأس الأمير أمام السد وخروج الفريق خالي الوفاض بدون أي بطولة هذا الموسم.

وتقرر أيضا تعيين مدرب وطني من أبناء النادي لتولي تدريب فريق تحت 23 سنة "للمشاركة في دوري تحت 23 سنة الذي استحدثه اتحاد الكرة القطري ليتم تطبيقه بداية من الموسم المقبل، بعد الإعلان عن فصل الدرجة الثانية عن دوري الرديف الذي ستكون نسخة 2016-2017 هي الأخيرة له".

وسيعقد مجلس الإدارة اجتماعا هاما مع لاودروب لمناقشة كافة الأمور بالنسبة للاعبين، الذين سيستمرون، والذين سيتم الاستغناء عنهم، بالإضافة أيضا للاعبين الذين سيتم إعارتهم، وذلك لتحديد ملامح الإعداد للموسم الجديد 2017-2018 بعد أن تم الاستقرار على إقامة المعسكر الخارجي في هولندا أملا في عودة الفريق إلى منصات التتويج والمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وأعلن رئيس جهاز الكرة بالريان، علي سالم عفيفة، أن المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الجيش، قد أصبح لاعبا بالفريق رسميا بعقد لمدة موسمين بعد انتهاء ارتباطه بالجيش، الذي سيتم دمجه في نادي واحد مع لخويا تحت مسمى "الدحيل" الموسم المقبل، على أن يتم قيده في القائمة بدلا من الإسباني سيرجيو جارسيا، الذي سيعود لصفوف فريق إسبانيول الإسباني.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عقب المباراة النهائية أمس (الجمعة)، قدم علي عفيفة الاعتذار لجمهور الريان على خسارة الكأس أمام السد بالهزيمة 1-2، وعدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

ووجه عفيفة رسالة لجمهور الريان أكد خلالها ضرورة الشعور بالفخر والتطلع للمستقبل، مشيرا إلى قدرة الفريق على التعويض بالموسم المقبل وتقديم صورة أفضل.

وقدم عفيفة التهنئة لنادي السد، مؤكدا أن "الكل فاز بمصافحة أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني راعي الحفل، بالإضافة ايضا لحضور تدشين استاد خليفة (التحفة المونديالية) وأول ملاعب مونديال 2022".

وقال عفيفة بشأن أحداث المباراة "أعتقد أن ضربة الجزاء التي تعادل بها فريق السد ليست صحيحة، وهي ملامسة عادية للاعب بغداد بونجاح وكثير من الحكام لا يحتسبوها لكن الحكم الإيطالي (كيانلوكا روكي) كان له رأي آخر".

وأشار عفيفة إلى أن الفريقين قدما مباراة جيدة، وكان السد أفضل نسبيا في الشوط الثاني "وكنت أتوقع أن المباراة ستذهب إلى ضربات الترجيح"، لكنها حسمت في الوقت القاتل.

وبسؤاله عن مدى رضاه عما قدمه الريان هذا الموسم، قال عفيفة "بالتأكيد الموسم ليس مرضيا سواء لإدارة النادي أو للجماهير التي لا ترضى إلا بالبطولات، وصحيح أننا أدينا مباريات جيدة محليا، وحتى علي المستوى الآسيوي لكن هذا وارد في كرة القدم، وعلينا أن نتعلم من أخطائنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:31 ص

      ليش ما حسمت الملفات الشائكة قبل خسارة كأس الامير حتى تمهد الطريق وتزيل العقبات للفوز ياعبقري .

اقرأ ايضاً