العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

اتحاد كرة القدم السعودي يستعرض نتائج اجتماع جمعيته العمومية في جدة

عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت (20 مايو/ أيار 2017)، الاجتماع العادي لجمعيته العمومية بمحافظة جدة، برئاسة رئيس مجلس إدارة الاتحاد عادل بن محمد عزت.

وفي بداية الاجتماع، أعلن أمين عام الاتحاد عادل البطي عن اكتمال النصاب القانوني بحضور 43 عضوا، وغياب أربعة أعضاء، وتلا ذلك اعتماد جدول الأعمال للاجتماع.

وألقى رئيس الاتحاد عادل عزت كلمة أمام الجمعية، قال فيها "يسرني أن أرحب بكم جميعا في هذا اللقاء المبارك، كما أرحب بالأخوة ممثلي وسائل الإعلام، في افتتاح جلسة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم بعد اكتمال النصاب القانوني لانعقادها بحضور أغلبية الأعضاء".

وأضاف، في الكلمة التي نشرها الاتحاد بموقعه على الإنترنت "اسمحوا لي بداية أن أهنئكم بمناسبة نجاح ختام الموسم الرياضي الكروي لهذا العام بأغلى البطولات كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي شرفنا جميعًا برعايته للمباراة النهائية، وهي المناسبة التي يتشرف بها كافة الرياضيين، ومنسوبي كرة القدم السعودية".

وتابع "يأتي انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم، تنفيذًا للوعد الذي قطعته لكم خلال البرنامج الانتخابي، بتفعيل دور الجمعية العمومية، واطلاعها على كافة النشاطات، ومختلف البرامج، التي سيقدمها الاتحاد خلال الدورة الانتخابية الحالية، لتكونوا شركاء حقيقيين معنا بالقول والفعل، بما يسهم في تطوير كرة القدم السعودية".

وأضاف "لقد كانت الأشهر الأولى لنا في الاتحاد مميزة وبلغة الأرقام، وذلك بتوفيق من الله، ثم بالثقة التي أوليتمونا إياها، وبالجهود السخية التي بذلها إخوانكم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وكافة منسوبيه بمختلف اللجان والإدارات".

وأوضح "نحن نستشرف عصرا ذهبيا جديدا، نأمل من خلاله أن نحقق قفزة نوعية لكرة القدم السعودية، على كافة المحاور ذات الصلة بعمل الاتحاد، وهذا لن يتحقق إلا بدعمكم ومساندتكم، وآرائكم وأفكاركم التي ننتظرها هنا، فأنتم من تديرون بوصلة النجاح، وتوجهونها بدقة، نحو آفاق واسعة ورحبة، ولهذا كنا حريصين على تنظيم هذا اللقاء، وسيكون لنا لقاء قادم، خلال العام الجاري 2017".

وتابع "نحن اليوم في البداية، والطريق أمامنا ما زال طويلًا، للانطلاق نحو مزيد من النجاحات، وهذا لن يتأتى إلا بالعمل الدؤوب، والتخطيط المدروس، والاستعانة بالتجارب الناجحة، لدول سبقتنا على الساحة الكروية، ووضع تلك الخطط في ميزان المقارنة، مع ما سنقدمه خلال الفترة القادمة من برامج، ونحن حريصون على موافاتكم بكل ما هو جديد، والاستنارة بآرائكم ومقترحاتكم".

وأضاف رئيس الاتحاد "لا بد أن أشير هنا إلى المسيرة الناجحة التي حققها منتخبنا الوطني الأول في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، واقترابه من تحقيق الحلم الذي ننتظره جميعًا بعودة الأخضر للمنافسة العالمية، كما لا أنسى أن أشير إلى مشاركة منتخبنا الوطني الشاب في منافسات كأس العالم تحت 20 عامًا التي تستضيفها كوريا الجنوبية".

واختتم كلمته قائلا "ختاما. أسأل المولى أن يعيننا على تحمل الأمانة وأداء المسؤولية، ويوفقنا لتحقيق الطموحات والآمال لوطننا ومجتمعنا وللشركاء في هذا الصرح الشامخ، وأعدكم ومجلس إدارة الاتحاد بأن نبذل قصارى جهدنا لمواصلة خطط وبرامج التطوير الطموحة للوصول إلى عصر ذهبي جديد لكرة القدم السعودية".

وقدم رئيس الاتحاد تقريره الذي اشتمل على عدة محاور وهي: التسويق والإدارة المالية والتحول واللوائح والجودة ورفع الأداء والتحكيم والأندية والمنتخبات والتطوير والبرامج والمسئولية الاجتماعية، مستعرضًا أبرز ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.

وبعدها تم اعتماد تعديل النظام الأساسي للاتحاد واللوائح التنفيذية التي تحكم تطبيقه والأوامر الدائمة للجمعية بالتصويت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً