العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

جامعة البحرين الطبية  (RCSI البحرين)  تقيم عشاء كلية الطب السنوي

احتفلت الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا – جامعة البحرين الطبية (RCSI البحرين) بطلاب كلية الطب الذين سيتم تخريجهم في العام 2017 خلال حفل العشاء السنوي لكلية الطب.

وقد انضم أعضاء هيئة التدريس، وموظفون وخريجين الجامعة إلى ما يقارب 100 طالب في السنة الأخيرة، حيث القوا نظرة على رحلتهم الدراسية في كلية الطب عقب انتهائهم من الامتحانات النهائية يوم الأحد.

وخلال هذه المناسبة، تحدث رئيس كلية الطب ونائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، جو مكمنامين، بحرارة عن الطلاب المغادرين، وهنأهم على إنجازاتهم حتى الآن، متمنياَ لهم التوفيق في حياتهم المهنية في المستقبل.

وتم تقديم عدداً من الجوائز الأكاديمية واللامنهجية خلال الأمسية، مما تضمنت جائزة جامعة البحرين الطبية للسنوية للطبيب المتمرن، التي تم تقديمها لخريجة RCSI البحرين في العام 2016، زينب توراني من مجمع السلمانية الطبي.

ويتم تقديم جائزة الطبيب المتمرن السنوية لأحد خريجين جامعة البحرين الطبية الذي يتميز في إظهار الاحترافية ومهارات التواصل والتعاون خلال الفترة التدريبية في المستشفيات، حسب معايير تقييم معينة.

كما أتيحت الفرصة للطلاب والموظفين، لتكريم فرانك كنينجهام وبيلي كايسي الذين سيتقاعدون في نهاية هذا العام الدراسي، لمساهماتهم وجهودهم في الجامعة.

وسيتم إقامة حفل التخرج الثامن لجامعة البحرين الطبية في الخامس من شهر يوليو/ تموز، تحت رعاية كريمة من رئيس وزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة. حيث سيتم تخريج 200 طالب من كليتين الطب والتمريض.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً