العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

"ألبا" تعين مديراً جديداً لخدمات الزبائن وعمليات التسويق

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية ومقرها البحرين، عن تعيين هشام الكوهجي مديراً لدائرة خدمات الزبائن وعمليات التسويق وذلك يوم الأربعاء (17 مايو/ أيار 2017).

انضم هشام لشركة البا في أبريل/ نيسان 2011 كأخصائي تميز الأداء التشغيلي، وتم تعيينه رئيساً لقسم التطبيق والتسعير في مايو 2016، وتولى فيما بعد مهام مدير خدمات العملاء وعمليات التسويق بالوكالة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2016.

وبهذه المناسبة، هنأ الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري هشام على هذه الترقية، وصرح قائلاً: "إن تعيين هشام الكوهجي يعكس التزام شركة ألبا بتطوير وتنمية القوى العاملة الوطنية والترقية من داخل الشركة لتولي مناصب قيادية".

وأضاف "وأظهر هشام أسلوباً قيادياً مميزاً في تعزيز محفظة الزبائن. وإني واثق بأن ما يتمتع به من معرفة ومهارات سيضيف الكثير لشركة ألبا وسيساهم في توسعة رقعة زبائننا، وخصوصاً مع اكتمال مشروع الخط السادس للتوسعة في العام 2019".

وهشام حاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم الاقتصادية، وشهادة الماجستير في العلوم التجارية والمالية الدولية من جامعة ريدنغ بالمملكة المتحدة، إلى جانب حصوله على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ويليام آند ماري بالولايات المتحدة الأميركية.

 

هشام الكوهجي





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً