العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

الوحدة الإماراتي يودع المدرب المكسيكي أجيري في مؤتمر صحافي

أعلن نادي الوحدة الإماراتي رسميا اليوم الأحد (21 مايو/ أيار 2017) في مؤتمر صحافي طارئ انتهاء الارتباط بالمدرب المكسيكي خافيير أجيري بعد أن قاد "العنابي" على مدار موسمين.

وقاد اجيري فريق الوحدة للتتويج بلقب كأس رئيس الدولة والتي تمنحه المشاركة مباشرة في دوري أبطال آسيا في النسخة القادمة، كما سبق للمدرب أن فاز مع الوحدة في الموسم الماضي بكأس الخليج العربي.

قال أجيري: "عملت خلال الموسمين الماضيين بمنتهى الحب والإخلاص مع نادي الوحدة ولم أحدد وجهتي المقبلة إذ أحتاج لفترة من الراحة، وقرار الرحيل عن النادي جاء بالاتفاق مع إدارة النادي إذ أشكرهم على التعاون خلال الفترة التي توليت فيها المهمة". وأضاف "من خلال تواجدي في الدوري الاماراتي شاهدت الكثير من التغييرات بين المدربين وصل إلى 25 مدربا ولم ينج من التغيير سوى مدرب النادي الأهلي الروماني أولاريو كوزمين، بالإضافة إلي، أنا أيضا في صفوف نادي الوحدة، وأنا سعيد للغاية بما قدمته مع الفريق". وتابع: "وجهتي المقبلة ستحددها زوجتي، وهناك الكثير من العروض سواء في مجال التدريب أو التحليل في القنوات الفضائية، وكما قلت يبقى القرار في يد زوجتي". يذكر أن مدرب الهلال السعودي السابق الروماني لورينتيو ريجيكامب هو من سيقود فريق الوحدة في الموسم الجديد.

وحول المدرب الجديد قال رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة أحمد الرميثي: "المدرب الجديد للوحدة سيتم الإعلان عنه بعد يومين، وأن هناك حالة من الاستقرار بالفريق من ناحية اللاعبين إذ سيحل المغربي مراد باتنا بديلا للتشيلي خورخي فالديفيا، وبقية اللاعبين الأجانب سيستمرون مع الفريق بعد العطاء الجيد من جانبهم وهم الارجنتيني تيجالي والمجري جوجاك والكوري الجنوبي شانج ريم، وأن معسكر الفريق للموسم الجديد سيكون في مصر يوم 4 يوليو/ تموز المقبل يعقبه المشاركة في البطولة العربية". وحول تراجع عدد فرق الدوري الاماراتي الى 12 ناديا فقط بدلا من 14 بعد دمج أندية الأهلي والشباب ودبي في ناد واحد فقط قال الرميثي: "نحن مع استمرار الدوري بـ14 ناديا، وأتعجب من قرار اتحاد الكرة حيث كان عليه الرجوع للأندية أعضاء الجمعية العمومية في مثل هذه الحالة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً