العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

مدير الفراعنة يتحدث عن انضمام المحترفين لمعسكر تونس

كشف مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم ايهاب لهيطة عن كواليس انضمام اللاعبين المحترفين الذين اختارهم الارجنتيني هيكتور كوبر استعدادا للمواجهة المقبلة أمام تونس في مستهل تصفيات امم افريقيا 2019 بالكاميرون والمقرر اقامتها يوم 11 يونيو/ حزيران المقبل برادس.

واختار كوبر 10 محترفين لمواجهة نسور قرطاج وهم: أحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي ومحمد عبدالشافي جناح أهلي جدة السعودي الايسر ومحمد النني لاعب وسط الأرسنال الإنجليزي ومحمد صلاح نجم روما الإيطالي وعمر جابر لاعب بازل السويسري ومحمود حسن "تريزيغيه" لاعب أندرلخت البلجيكي وكريم حافظ لاعب لانس الفرنسي ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي وعمرو وردة لاعب باوك اليوناني وسام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي.

يذكر أن محمد عبدالشافي ومحمود تريزيغيه وصلا مؤخرا الى القاهرة عقب انتهاء منافسات الدوري السعودي والدوري البلجيكي.

وأوضح لهيطة في تصريحاته للصحفيين اليوم الأحد (21 مايو/ أيار 2017) أن معسكر الفراعنة لمواجهة تونس سينطلق ببرج العرب في الاسكندرية يوم 4 يونيو وذلك عقب انتهاء لاعبي الاهلي والزمالك وسموحة من خوض المواجهات الافريقية بدوري الابطال والكونفيدرالية.

وأضاف أنه تم انتهاء ازمة التجنيد الخاصة بسام مرسي لاعب ويجان الانجليزي لينضم لأول معسكر رسمي مع الفراعنة ويستعد للسفر مع البعثة الى تونس لخوض المباراة مشيرا الى ان كوبر متمسك باللاعب نظرا لإمكاناته وقدراته التي ظهرت في ودية توجو الاخيرة. وأختتم مدير الفراعنة تصريحاته موضحا ان باقي اللاعبين المحترفين سيصلون الى القاهرة تباعا عقب انتهاء مشاركاتهم بالدوريات الاوروبية التي لا تزال مستمرة على ان يكتمل المعسكر من حيث المحترفين والمحليين يوم 4 يونيو المقبل.

يذكر أن كوبر قرر في وقت سابق السفر الى تونس قبل موعد المباراة بـ48 ساعة لمنح اللاعبين أكبر قدر من التركيز في المواجهة الهامة في مستهل منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات البطولة القارية التي تضم ايضا النيجر وسوازيلاند.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً