العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

إطلاق أكاديمية يوفنتوس الأولى في البحرين

المنامة - أكاديمية يوفنتوس 

21 مايو 2017

أعلنت المجموعة العالمية للأعمال (IBG) عن إطلاق أول أكاديمية لنادي (يوفنتوس) الإيطالي في البحرين. ويتمتع موقع الأكاديمية في منطقة سار بعدة مميزات ومرافق من الدرجة الأولى بالإضافة الى مدربين متمرسين منتدبين من أكاديمية يوفنتوس في ايطاليا.

وصرح رئيس مجلس إدارة المجموعة العالمية للأعمال والرئيس التنفيذي لأكاديمية (يوفنتوس) في البحرين عبدالواحد الكوهجي: "نحن سعداء جداً باستقطاب أحد أكبر وانجح الأندية في العالم الى البحرين، ويأتي استقطابنا للأكاديمية في إطار المساهمة لتطوير اللاعبين من جميع النواحي بصورة عملية مع الاستفادة من الخبرات التراكمية التي يمتلكها النادي الإيطالي على المستوى المحلي والأوروبي والعالمي".

وأضاف الكوهجي "وسنعلن عن الخطوات والمبادرات المختلفة والتي تأتي في خضم المساهمة في الارتقاء بمستوى كرة القدم في البحرين بالشراكة مع المعنين إذ تعتبر الأكاديمية اضافة مميزة لكرة القدم في البحرين، واختتم مُعلقاً: "نتمنى التوفيق لجميع اللاعبين في مسيرتهم التدريبية بالأكاديمية وتحقيق الاستفادة من البرامج التدريبية المتنوعة".

وعقّب المدرب الأول جون ماكنزي: "ستمنح الأكاديمية الجديدة اللاعبين البيئة الملائمة لتطوير قدراتهم الفنية والتكتيكية، كما سيوفر المدربون اجواء تنافسية وايجابية مع التركيز على اللعب النزيه والصداقة والاحترام والسلامة الشخصية، أما الهدف الرئيسي فهو تحسين الجوانب الفنية والتكتيكية للاعبين ككل".

وافتتح باب التسجيل للراغبين بالانضمام للأكاديمية، والتي تنطلق فعالياتها بافتتاح الفصل التدريبي الأول إذ ستزود شركة اديداس - الشريك الرئيسي للأكاديمية - اللاعبين بالبدل الرسمية التدريبية. وللمزيد من المعلومات أو للاستفسار يرجى الاتصال على: 17561615.

ويعتبر نادي يوفنتوس أحد أكثر الأندية نجاحاً على صعيد كرة القدم الإيطالية والدولية، إذ يمتلك النادي 63 لقباً رسمياً على الصعيدين المحلي والدولي اكثر من أي نادي ايطالي آخر، منهم 34 لقب دوري، و11 لقب كأس ايطاليا، و7 القاب كأس السوبر الايطالي و11 لقباً في المسابقات الأوربية، منها كأسين انتركونتيننتال، ولقبين دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس الأبطال الأوروبي، و3 القاب كأس الاتحاد الأوروبي، ولقبين كأس السوبر الاوروبي ولقب كأس إنتر توتو الأوروبي، كما ينافس النادي ايضاً في نهائي هذا العام من دوري أبطال أوروبا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً