العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

رئيس الوزراء ينيب سلمان بن خليفة لحضور حفل السفارة الايطالية في البحرين 

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، لحضور حفل الاستقبال الذي اقامه سفير جمهورية إيطاليا الصديقة لدى مملكة البحرين دومنيكو بيلاتو، والذي أقيم بفندق الدبلومات مساء اليوم الأحد (21 مايو/ أيار 2017)، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني لبلاده بحضور عدد من المسئولين والدبلوماسيين.

وقد نقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى القيادة والشعب الإيطالي الصديق بهذه المناسبة، وتمنيات سموه لجمهورية إيطاليا بمزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بعلاقات الصداقة الوطيدة بين مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا، وما يجمع البلدين من تعاون مثمر في المجالات كافة.

وأكد سموه حرص المملكة على توسيع مجالات التعاون البحريني الايطالي ليشهد المزيد من التقدم ويحقق المصلحة المشتركة للشعبين الصديقين وبخاصة في المجالات التجارية والاقتصادية.

من جانبه، أعرب السفير الايطالي عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموه بتعزيز علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا، مؤكدا تطلع بلاده إلى توسيع أطر التعاون مع مملكة البحرين لتشمل مجالات أوسع تحقق مصالحهما المشتركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً