العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ

الحلواجي: هدفنا 2020 ولم نفضل العرب لهذا السبب

الحلواجي متحدثاً إلى «الوسط الرياضي»
الحلواجي متحدثاً إلى «الوسط الرياضي»

أكد أمين السر العام في اتحاد الطائرة فراس الحلواجي لـ «الوسط الرياضي» بعد إجراء القرعة بأن المشاركة في النهائيات بالنسبة لمنتخبنا الوطني تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية التي حددت طموحنا في العام 2020.

وأوضح الحلواجي «استراتيجيتنا واضحة ونشرت في وسائل الإعلام، نريد أن نكون ضمن أفضل 6 منتخبات في آسيا بحلول العام 2020، واليوم نعمل على إعداد منتخبنا من أجل ذلك، وعلى هذا الأساس لا نحدد لنا هدفاً على مستوى النتائج في المونديال بقدر ما نريد الاستفادة منه للإعداد لتحقيق هدف استراتيجيتنا».

وأشار فراس الحلواجي بأن اتحاد الطائرة لم يكن راغباً في اللعب مع المنتخبين التونسي والمصري في مجموعة واحدة في الدور التمهيدي، موضحاً «سنلتقي معهما في بطولة عربية ستقام قبل النهائيات، وسيكون سلاحاً ذو حدين بالنسبة لنا».

وأوضح الحلواجي بأن اتحاد الطائرة اختار إقامة البطولة في هذه الفترة من أجل إفساح المجال أمام المنتخب للإعداد بصورة أفضل وبفترة كافية بعد شهر رمضان المبارك، مضيفاً «الجمهور البحريني الداعم الأول لاستراتيجيتنا، لأنها تعتمد بنسبة 70 في المئة على الاستضافات، دعمهم يؤكد أحقيتنا وجدارتنا في هذه الاستضافات، وهذا أبلغ من يؤكد بأن مملكة البحرين عاشقة للعبة».

العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً