العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ

عرض جديد ومذهل لبيوت الأحلام من "السرايا العقارية" بالتعاون مع "البحرين الإسلامي"

أعلنت شركة السرايا العقارية، إحدى أكبر الشركات العقارية الرائدة في مملكة البحرين، عن تقديم أحدث عروضها المغرية المقدمة بالتعاون مع بنك البحرين الاسلامي حيث يمكن للزبائن الآن شراء منازل أحلامهم باقل دفعة مقدمة تبدأ من 5 في المئة فقط .

وعلاوة على ذلك، فإن عملية امتلاك منزل الأحلام قد أضحى حلماً سهل المنال، حيث يمكنك تسلم مفاتيح منزل أحلامك عند الحجز وسداد الدفعة المقدمة، والأكثر من كل ذلك، فهنالك حافز إضافي آخر يتمثل في أن مبلغ القسط لا يتجاوز قيمة الإيجار الشهري للوحدة.

ونحن، في شركة السرايا العقارية، نؤمن بأهمية تحقيق تطلعاتكم في الفوز ببيت الأحلام، وما تقديم هذه العروض الحصرية الفريدة سوى تأكيد على شعارنا القائل "نشيد بيوت أحلامكم".

 

جوهر العيش الهانئ في متناول يديك

تمتلك شركة السرايا العقارية عدداً من المشاريع السكنية المتميزة في جميع أنحاء البحرين، وبشكل يؤكد على تفرد مشاريعها التي تتسم بالأناقة والفخامة والراحة. وجميع تلك المشاريع مجهزة بأفضل وسائل الراحة، لتصبح الخيار المفضل منقِبَل مالكيها وزبائنها المحتملين على السواء. وتشمل مشاريع شركة السرايا العقارية أوركا و"ذي فيوزتيراس" والريم1 وذي بيك وفيلل دراجون وغيرها من المشاريع قيد التخطيط حالياً اكتشفوا مشروع "ذي فيوز تيراس"، وهو مشروع مكون من 21 شقة أنيقة وفخمة، ضمن مشروع شقق مينا 7 في جزر أمواج.

كذلك قامت شركة السرايا بتوسيع محفظة مشاريعها على نطاق واسع في جزر أمواج مع تدشينها لمشروع أوركا، وهو عبارة عن مجمع سكني مكون من 52 فيلا تطل على مياه البحر في أجواء من الصفاء والهدوء وتعرض بأسعار معقولة. ومع فلل رائعة تضم 4 أو 5 غرف نوم، والوصول إلى مرافق نادي الشاطئ وحمامات السباحة الخاصة ومواقف السيارات المغطاة فضلاً عن مجموعة من المرافق الأخرى، فإن مشروع أوركا قد ارتقى بمشاريع التطوير العقاري الى آفاق أرحب على شاطئ البحر.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لشركة السرايا العقارية، رضا مختار، قائلاً: "لا شك أن الوقت الحالي هو أفضل وقت للاستثمار في شراء منزل الأحلام، وتماشياً مع الطلب العقاري المتفائل حالياً، فإن هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في امتلاك بيت الأحلام".

 

تاريخ غني

تعتزم شركة السرايا العقارية مواصلة تقديم مشاريع مناسبة لقطاعات محددة وبأسعار مناسبة للبحرينيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي في المستقبل القريب. وقد قامت شركة السرايا العقارية، التي تعمل في مجالات عدة، ومنها حيازة الأراضي وتطويرها وبيعها والمشاريع الصناعية والتجارية، منذ تأسيسها في العام 1999، في بناء بيوت الأحلام التي تلبي متطلبات البحرينيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك الأجانب المقيمين في المملكة.

 وتشمل محفظة مشاريع شركة السرايا العقارية التي تتسم جميعها بالجودة العالية وجمال التصميم، ومنها مشاريع فاخرة على الواجهة البحرية لجزر أمواج بما في ذلك مدينة المرسى العائمة، مينا 7، اللاجونا، لوفت، فندق ومنتجع دراجون، الريم ومرسى مانشن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً