العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ

"البحرين والكويت" يعلن عن المليونير الثاني في العام 2017 من حساب الهيرات

يواصل حساب الهيرات للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص رائعة للزبائن لاستثمار مدخراتهم، والفوز في نفس الوقت بجوائز نقدية قيّمة. فقد أقام البنك اليوم حفل توزيع جائزة المليون الثاني من الهيرات في العام 2017.

فقد فاز هشام عبدالعزيز محمد نور بجائزة المليونير الفوري وقد تم اصطحابه هو وعائلته في سيارة فاخرة إلى موقع الاحتفال في مجمع السيف، حيث استقبله الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، رياض يوسف ساتر، بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

وبهذه المناسبة، قال رياض ساتر: "إنني سعيد بتقديم جائزة المليون دولار الثانية من حساب الهيرات في هذه السنة إلى هشام نور وأود أن أتوجه بالتهنئة إلى الفائز وعائلته بهذا الفوز الكبير الذي سيتيح لهم تحويل أحلامهم إلى حقيقة واقعة. هشام نور هو المليونير الفوري الخامس من برنامج الهيرات".

وتم إجراء السحب على الجائزة في 3 مايو/ أيار 2017، تحت إشراف لولوة صليبيخ من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وأعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

ويعمل هشام نور طياراً، وكان مسافراً عندما أعلن البنك عن فوزه بهذه الجائزة الكبرى، وتم إبلاغه بالفوز فيما بعد عن طريق أحد أقاربه.

وبعدها تواصل معه الرئيس التنفيذي للبنك شخصياً، حيث وجه إليه التهنئة لفوزه بهذه الجائزة التي ستغير مجرى حياته.

وتعليقاً على فوزه بالجائزة، قال هشام: "إنها مفاجأة غير متوقعة وسارة للغاية لي ولجميع أفراد أسرتي. لم أقرر حتى الآن كيف سأتصرف في مبلغ الجائزة، ولكنني أشعر بالسعادة البالغة والنعمة الوفيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً