العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ

نوال الزغبي تُغني "الناس العُزاز" في مقدمة مسلسل "لأعلى سعر"

استقرت شركة العدل جروب على النجمة اللبنانية نوال الزغبي، لغناء مقدمة مسلسل "لأعلى سعر" والتي تحمل اسم "الناس العُزاز" وهي من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي وأمين نبيل، وقد قامت بتسجيلها مؤخراً، تمهيداً لمنافسة المسلسل في رمضان حيث يُذاع على قناة dmc.

 

 

وتدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

المسلسل هو التعاون الرابع على التوالي بين النجمة نيللي كريم وشركة العدل جروب في الدراما التلفزيونية للسباق الرمضاني بعد "سجن النسا"، "تحت السيطرة" و"سقوط حر" وحققت تلك المسلسلات معدلات مشاهدة عالية في السنوات الماضية، كما يسجل التعاون الثاني بين السيناريست مدحت العدل والمخرج محمد العدل بعد "حارة اليهود" و"الداعية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا