العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ

بالصور... حادث قاتل يودي بحياة بطل العالم في الدراجات النارية هايدن

توفي بطل العالم السابق للدراجات النارية فئة "موتو جي بي" الأميركي نيكي هايدن الذي تعرض الأسبوع الماضي لحادث صدم في ايطاليا، بحسب ما أفاد الاثنين المستشفى حيث كان يرقد.

وأعلن مستشفى بوفاليني في تشيزينا في بيان ان "الفريق الطبي يفيد بوفاة نيكولاس باتريك هايدن الذي يعالج منذ الاربعاء 17 مايو/ أيار في قسم الانعاش".

وتعرض هايدن الأربعاء الماضي لحادث أثناء ركوبه دراجته الهوائية في منطقة تشيزينا حيث صدمته سيارة. وكشف المستشفى في اليوم التالي ان الدراج الذي كان سيبلغ السادسة والثلاثين من العمر نهاية يوليو/ تموز المقبل، في وضع حرج للغاية بسبب تعرضه لإصابات خطرة منها "أضرار بالغة في الدماغ".

كما أفادت تقارير عن تعرضه لكسر في الساق والحوض.

وأظهرت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في حينه، وقوع أضرار كبيرة في الزجاج الأمامي للسيارة، والدراجة الهوائية. كما أشارت تقارير صحافية ايطالية الى ان كاميرا مراقبة في أحد المنازل القريبة من موقع الحادث، أظهرت ان هايدن لم يحترم إشارة الوقوف.

وأحرز هايدن لقب بطولة العالم في فئة "موتو جي بي" العام 2006 مع فريق هوندا الذي بدأ معه في هذه الفئة العام 2003، قبل ان ينتقل الى دوكاتي (2012). وبقي هايدن في "موتو جي بي" حتى العام 2015، قبل ان ينتقل للمشاركة في فئة "سوبر بايك" بدءا من موسم 2016.

وتأتي وفاة هايدن بعد شهر من مقتل ميكيلي سكاربوني، بطل طواف ايطاليا "جيرو" 2011 للدراجات الهوائية، الشهر الماضي بعدما صدمته شاحنة خلال حصة تدريبية استعدادا لنسخة 2017 التي انطلقت في الخامس من الشهر الحالي وتختتم في 28 منه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً