العدد 5372 - الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 26 شعبان 1438هـ

"الخطوط القطرية" و"أياتا" تستعرضان أفضل ممارسات السلامة في المقصورة

اختتم الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) مؤتمره الدولي حول سلامة عمليات مقصورة الطائرات الذي أقيم على مدار ثلاثة أيام الأسبوع الماضي في العاصمة القطرية الدوحة. وحاز المؤتمر على إشادة واسعة من قبل أكثر من 200 مشارك يمثلون مختلف المؤسسات والمنظمات المعنية بالطيران حول العالم، والذين اجتمعوا في الدوحة للاستفادة من المؤتمر واكتساب الرؤى والأفكار ومشاركة أفضل الممارسات ذات الصلة.

وانعقد هذا المؤتمر العالمي الخاص بالطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى، حيث أثنى على أداء الخطوط الجوية القطرية الاستثنائي في مجال سلامة الطيران والتزامها المستمر بتحسينه. وشارك الحضور في ورش أعمال ومناقشات وجلسات خاصة بقيادة مختصّون من مختلف المجالات في قطاع الطيران، حيث تناول المشاركون مواضيع مختلفة مثل الجيل الجديد من التدريب وقضية الاتجار بالبشر والتواصل مع الركاب.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: "السلامة والأمن يندرجان في جوهر ثقافتنا في العمل، وهما أولويتنا القصوى التي تنعكس في كافة قيم شركتنا. ولدينا في الخطوط الجوية القطرية نهج مبتكر للاستمرار في تطوير وتحسين معايير السلامة والأمن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً