العدد 5373 - الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 28 شعبان 1438هـ

"لكزس" تطلق عروض رمضان المذهلة

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين، عن إطلاق حملة ضخمة من أفضل العروض المميزة على جميع سيارات لكزس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، والتي تشمل عقد خدمة مجانية لمدة عام واحد / 20 ألف كم، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق. وتستمر هذه الحملة الترويجية في الفترة من 15 مايو/ أيار وحتى 15 يوليو/ تموز، وتمثل فرصة رائعة للزبائن لامتلاك أحدث موديلات لكزس الفخمة ذات الأداء الفائق، فضلًا عن الاستفادة من أفضل برامج التمويل التنافسية وخصم 15 في المئة على خدمات لومار لتظليل النوافذ.

وبهذه المناسبة صرح المدير الأول لتسويق لكزس في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة قائلًا: "تمثل عروضنا الرمضانية إحدى أضخم حملات مبيعات لكزس في مملكة البحرين، ولطالما شهدت استجابات رائعة من زبائننا على مدار السنين. ونحن على يقين أن عشاق لكزس سيجدون العديد من المزايا التي يبحثون عنها في عروض هذا العام، كما نتطلع للترحيب بهم في معرضنا".

هذا وتأتي العروض التمويلية الخاصة دون دفعة أولى، وتتميز بأفضل معدلات الفائدة، وسرعة إنهاء إجراءات الموافقة، وإمكانية دفع القسط الأول بعد 90 يومًا، كما تمتد فترة الأقساط حتى 7 سنوات، هذا إضافة إلى تقديم العديد من الجوائز القيّمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً