العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ

"إنفينيتي" تختتم المسابقة الإقليمية الأولى لمهارات مستشاري الخدمة

اختتمت إنفينيتي مؤخراً المسابقة الإقليمية الأولى لمهارات مستشاري الخدمة والتي ركزت على تعزيز قدرات ومعارف مستشاري الخدمة على المستوى الإقليمي من أقسام عمليات ما بعد البيع كجزء من نشاطات أكاديمية التدريب في إنفينيتي الشرق الأوسط.

وأقيمت المسابقة في الخامس من أبريل/ نيسان بدبي أوتودروم، وتعاملت المسابقة مع مهارات ومعارف 8 مستشارين خدمة من مختلف أنحاء المنطقة بهدف تحديد أفضل 3 مستشارين في الأداء يمثلون تجربة القيادة الفخمة التي تجسد علامة إنفينيتي التجارية.

ودُشنت أكاديمية التدريب لعمليات ما بعد البيع في العام 2015، بهدف توفير تدريب إضافي لمستشاري الخدمة على العمليات التشغيلية القياسية في إنفينيتي. وتمثل المسابقة الإقليمية للمهارات تتويجاً لعمليات التدريب وستشكل أساساً لقياس فعالية التدريب.

وتم اختيار ثمانية مشاركين تأهلوا للنهائيات من 72 مستشاراً من دول المنطقة والذين خضعوا لعملية اختيار صارمة في مراكز الخدمات الإقليمية. وعند وصول المتأهلين للتصفيات النهائية إلى الأوتودروم، انخرطوا في فعاليات ليوم كامل تم خلالها اختبار معارفهم النظرية والعملية في عمليات الخدمة، إضافة إلى مهارات التعامل المطلوبة مع زبائن سيارات إنفينيتي الفاخرة.

وقال المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط، يورغن شميتز: "تشكل الخدمة حجر الزاوية لشركة إنفينيتي في الوفاء بوعد علامتنا التجارية والمتمثل في منح زبائننا تجربة فاخرة في قيادة السيارات. وتعتبر أكاديمية التدريب لمستشاري الخدمة منصة رائعة لضمان حصول مستشارينا في دول المنطقة على أدوات المعرفة الملائمة وترجمة مهاراتهم إلى قيم الفخامة والرفاهية لعلامة إنفينيتي التجارية".

حصل على المركز الأول في المسابقة ممثل شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده (البحرين) الذي نال ميدالية المركز الأول وجائزة بمبلغ 15 ألف درهم إماراتي. وحصل ممثل شركة سهيل بهوان للسيارات (عُمان) وممثل الشركة العربية للسيارات (دبي والإمارات الشمالية) على المركزين الثاني والثالث على التوالي، وحصل المتسابقان أيضاً على ميدالية وهدية تذكارية ومبلغ 10 آلاف درهم و 5 آلاف درهم على التوالي.

وقام المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط، يورغن شميتز، ومدير عام عمليات ما بعد البيع،إيجيمن أديامان، بتسليم الجوائز للفائزين.

وقال مدير عام عمليات ما بعد البيع، إيجيمن أديامان: "نحن فخورون للغاية بنجاح المسابقة الإقليمية الأولى لمهارات مستشاري الخدمة والتي ركزت على مستشاري الخدمات في المنطقة. تساعدنا المسابقة في تحديد نقاط القوة والضعف لدى موظفينا، حتى نتمكن من تعزيز وتحسين برامجنا التدريبية لضمان حصول عملائنا على أفضل تجربة من شركة إنفينيتي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً