العدد 5374 - الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 28 شعبان 1438هـ

عصام عبدالله مدرب النجمة القادم مع وقف التنفيذ

بات المدرب الوطني عصام عبدالله الأقرب لتولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة اليد في نادي النجمة الموسم المقبل خلفاً للمدرب الصربي بردراغ. وقال عصام عبدالله لـ «الوسط الرياضي» إن نادي النجمة تحدث إليه بشكل رسمي، مضيفاً «أخبرتهم أنني إذا عدت للتدريب مع الأندية الموسم المقبل فلن يكون خياري غير النجمة».

وتابع عصام عبدالله أن «ظروفي العملية أبعدتني عن المنتخبات الوطنية وهي تأخرني اليوم عن إبداء الرأي النهائي سواء بالقبول أو الرفض لنادي النجمة».

وأضاف عبدالله «سأكون سعيداً لو عدت إلى ناديي بعد سنوات من العمل مع المنتخبات الوطنية والأندية الأخرى». وقضى عصام عبدالله السنوات العشر الأخيرة بين نادي الشباب والمنتخبات الوطنية، وتخلل هذه المرحلة عودة مؤقتة قبل 4 سنوات. وكان قريباً من العودة إلى النادي نهاية الموسم الماضي مع محاولات إدارة النادي البحث عن مدرب بديل للمدرب الصربي بردراغ.

وأنهى المدرب الصربي بردراغ مهمته مع نادي النجمة بعد 3 مواسم، وعاد النادي في عهده للتتويج ببطولة الدوري بعد 5 مواسم، الموسم قبل الماضي كما حقق بطولة الدوري مرة ثانية، بالإضافة إلى فضية بطولة الأندية الآسيوية.

وتنتظر النادي العاصمة مهمة خارجية الموسم المقبل بالمشاركة في البطولة الخليجية لو أقيمت في البحرين أو البطولة الآسيوية بصفته بطلاً للدوري.

العدد 5374 - الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 28 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً