العدد 5374 - الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 28 شعبان 1438هـ

#أقود_لأساعد مع فولكس واغن في موسم الخير والعطاء

احتفالاً بقدوم شهر الخير والعطاء شهر رمضان الكريم، أعلنت فولكس واغن الشرق الأوسط عن مبادرتها الخيرية للتبرع بوجبات مجانية مقابل الأميال التي يقطعها زبائنها خلال تجارب القيادة طوال الشهر الكريم.

وتأتي مبادرة فولكس واغن لتقديم ما هو أكبر من العروض الموسمية هذا العام وتستغل الإقبال الكبير من الزبائن للبحث عن أفضل العروض خلال شهر رمضان الكريم وزيارتهم لصالات العرض التابعة لها، لتحويل تلك الزيارة إلى مبادرة خيرية لمساعدة الفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع من خلال تحويل المسافات المقطوعة خلال تجارب القيادة التي سيقوم بها الزبائن يوميا إلى وجبات.

وتتعاون فولكس واغن مع مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتية من أبوظبي، البحرين، دبي، قطر ومؤسسة دار العطاء في عمان لتوزيع الوجبات على مستحقيها خلال شهر رمضان.

وفي هذا السياق صرح مدير العلامة التجارية لفولكس واغن الشرق الأوسط، آندرو سافاس، قائلاً: "إن شبكة موزعينا وشركاؤنا المحليين سيقومون بتنفيذ الحملات التقليدية من عروض وخصومات خلال هذا الشهر الفضيل، إلا أننا رأينا ان نخطو خطوة أخرى نحو العطاء للمجتمع استلهاما من روح الخير والعطاء التي ينشرها شهر رمضان الكريم".

وأضاف: "نحن في فولكس واغن نهتم بالناس والمجتمع – هم جزء من اسمنا – ولذا كان اختيارانا أن نتعاون مع المجتمعات المحلية من خلال تحويل كل تجربة قيادة إلى فرصة عطاء، وخلال شهر رمضان ستقوم فولكس واجن بتحويل الاميال المقطوعة كل يوم الى وجبات يتم التبرع بها للفئات الأكثر احتياجا".

وستستمر فعاليات المبادرة طوال شهر رمضان الكريم، من خلال توزيع يومي للوجبات عبر المؤسسات الخيرية التي تتعاون معها فولكس واجن في المساجد والخيام في منطقة الخليج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً