العدد 5374 - الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 28 شعبان 1438هـ

"التمويل الكويتي" يعلن عن أسماء الفائزين بحملة "أشترك وأربح" لشهر أبريل 2017 

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن الفائزين الجدد ضمن السحب الشهري لحملة "اشترك واربح" لشهر أبريل/ نيسان 2017، وهي الحملة الترويجية للبطاقات الإئتمانية لدى البنك.

حيث فاز كل من ندى حسن بوحمود برحلة إلى لندن، وأحمد خالد بوكمال برحلة إلى برشلونة، ومحمد عادل العاثم برحلة إلى بالي. وأُقيم السحب بحضور ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، إلى جانب أعضاء من إدارتي الرقابة الداخلية وتطوير الأعمال في بيت التمويل الكويتي – البحرين وذلك بالمقر الرئيسي للبنك الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي.

وبهذه المناسبة، صرح المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد المعرفي، قائلاً: "بالنيابة عن جميع منتسبي بيت التمويل الكويتي – البحرين، أود أن أهنئ الفائزين بحملة "اشترك واربح" لشهر أبريل 2017 ، كما أتقدم لهم جزيل الشكر والإمتنان على إختيارهم بيت التمويل الكويتي – البحرين لتعاملاتهم المصرفية. فطالما حرص البنك على تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه الكرام، حيث إننا نسعى إلى تعزيز المكانة الرفيعة التي نحتلها في القطاع المصرفي بمملكة البحرين، من خلال تجسيد ثقة زبائننا بنا عبر إستيفاء كافة إحتياجاتهم المصرفية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً