العدد 5374 - الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 28 شعبان 1438هـ

استبعاد واين روني عن تشكيلة انجلترا

استبعد مدرب منتخب انجلترا غاريث ساوثغايت اليوم الخميس (25 مايو/ أيار 2017)، مهاجم مانشتسر يونايتد واين روني عن منتخب "الاسود الثلاثة" في مباراتيه الشهر المقبل، أمام اسكتلندا في التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، والودية امام فرنسا في باريس.

وكان روني (31 عاما) خسر مركزه أساسيا مع ناديه مانشستر يونايتد، واستبعده تاليا مدرب المنتخب الانجليزي عن تشكيلة انجلترا التي أعلنها في مارس/ آذار الماضي عندما كان مصابا، بيد انه استعاد لياقته الان.

وشارك روني في الدقيقة الاخيرة من مباراة فريقه وأياكس أمستردام الهولندي في نهائي الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" التي احرزها مانشستر (2-صفر) الأربعاء في ستوكهولم بالسويد، وهو كان يأمل بإنهاء مسيرته الدولية حاملا لشارة القيادة مع منتخب انكلترا في نهائيات كأس العالم في روسيا السنة المقبلة.

وكان روني سجل 53 إصابة (رقم قياسي) مع المنتخب الانجليزي في 119 مباراة خاضها معه.

وقد اسقطه المدرب ساوثغايت من التشكيلة التي أعلنها اليوم الخميس عبر صفحة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، اذ اختار في مركز الهجوم كل من هاري كاين وجيمي فاردي وماركوس راشفورد وجيرمان ديفو.

وتلتقي انجلترا مع اسكتلندا على ملعب هامبدن بارك في العاصمة غلاسكو في 10 يونيو/ حزيران المقبل، قبل ان تحل ضيفة بعد ثلاثة أيام على فرنسا في ملعب ستاد دو فرانس بضاحية سان دوني الباريسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً