العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

فيكتوريوس يستعيد الأمل وصقور البحرين يضع قدماً في ربع نهائي «ناصر 10»

من لقاء فيكتوريوس وجرناس
من لقاء فيكتوريوس وجرناس

ضمن فريق صقور البحرين تأهله وتواجده في الدور ربع النهائي من دورة «ناصر 10» بنسبة كبيرة، بعد تحقيقه فوزه الثاني تواليا على حساب فريق الفخامة للسيارات بهدفين من دون رد ضمن المجموعة الأولى، وارتفع رصيد الصقور إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، فيما ودع الفخامة للسيارات المنافسات بعد تلقيه خسارته الثانية وبقي رصيده خاليا من النقاط، وحصل لاعب الصقور محسن رضي على جائزة أحسن لاعب في المباراة.

ولم يعان فريق الصقور كثيرا في المباراة على رغم الحذر الذي رافق أداءه، ونجح في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدفين جاءا عن طريق عبدالله سعيد في وقت مبكر من انطلاقة المباراة «6»، وعزز غانم جميل من تقدم الفريق بالهدف الثاني قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق.

ولم يأت الشوط الثاني بالجديد وخصوصا مع حالة الاقتناع الكبيرة التي كان عليها لاعبو الفريقين، ولا الأداء والمستوى من الإثارة، وبقيت الخطورة بعيدة من الجانبين إلا ما ندر من المحاولات الهجومية غير الجيدة، والتي لم تؤت بثمارها، وانتهت المباراة بفوز صقور البحرين. في المباراة الثانية، أعاد حامل اللقب فريق فيكتوريوس الأمل بالمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني بالمجموعة الاولى، بعد أن حقق فوزاً مستحقاً على حساب فريق جرناس بثلاثة أهداف نظيفة.

وأنهى فيكتوريوس الشوط الاول بتقدمه بهدف سجله المحترف العُماني محمد تقي في الدقيقة 43، وقد شهد هذا الشوط إضاعة فيكتوريوس ركلة جزاء بعد أن نفذها القائد محمود رياض، الا ان الحارس خالد عبدالستار تصدى لها بنجاح. وفي الشوط الثاني تمكن فيكتوريوس من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84 حمل توقيع البديل احمد الخياط، قبل ان يضيف زميله البديل عبدالرحمن المالكي الهدف الثالث في الدقيقة 90، لتنتهي المواجهة بفوز فيكتوريوس الذي حصد النقاط الثلاث، فيما ظل جرناس على رصيده السابق بـ 3 نقاط.

واختير لاعب فريق فيكتوريوس سلمان ملا بخش نجماً للمباراة.

من لقاء صقور البحرين والفخامة للسيارات
من لقاء صقور البحرين والفخامة للسيارات

العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً