العدد 5376 - الجمعة 26 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

تعرف على الأسماء التي يريدها مورينهو لدعم مانشستر يونايتد بالميركاتو

حدد المدير الفني لمانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينهو المراكز التي يريد تدعيمها في سوق الانتقالات الصيفة ووضع للإدارة قائم تحدد منها الاختيارات.

وتعد اختيارات الـ"سبيشيال وان" للتدعيمات مماثلة للموسم الماضي حيث يطالب بمدافع ولاعب وسط وجناح قادر على اللعب بالجانبين بالإضافة إلي مهاجم.

ويعد نجم أتلتيكو مدريد الإسباني الفرنسي أنطوان غريزمان على رأس أولويات البرتغالي الهجومية، ولكنه وضع مهاجم تورينو الإيطالي أندريا بيلوتي ولاعب ريال مدريد ألفارو موراتا كاختيارات بديلة.

ووقع الاختيار على لاعب الارتكاز لفريق الإمارة الفرنسية موناكو تيمو باكايوكو لدعم الوسط، وأتى لاعب تشلسي الصربي نيمانيا ماتيتش كاختيار بديل.

فيما كانت الاختيارات بالنسبة للدفاع كثير مثل لاعب باريس سان جيرمان البرازيلي ماركينيوس أو لاعب بنفيكا البرتغالي فيكتور ليندلوف أو مدافع أتلتيكو مدريد خوسية خيمينيز وكان الاختيار الأخير هو مدافع بيرنلي مايكل كين.

فيما وقع الاختيار على جناح تشلسي ويليان كهدف رئيسي لتدعيم الجناح، وأخياراً وقع اختيار مورينهو على حارس بنفيكا إيدرسون كحارس قادم للفريق في حال رحيل الدولي الإسباني ديفيد دي خيا عن الفريق هذا الصيف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً