العدد 5376 - الجمعة 26 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

الإسباني خوان كاباروس مدربا للنادي الأهلي القطري موسمين رسميا

 أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي القطري برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الإسباني خوان كاباروس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين بداية من الموسم المقبل 2018/2017 وحتى نهاية العام 2019 .

وذكر الحساب الرسمي للنادي عبر تويتر تعيين المدرب الإسباني رسميا، إذ كان قد وصل إلى الدوحة أمس، لحسم التفاوض مع إدارة النادي الأهلي لقيادة الفريق الأهلاوي، وتم الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد.

وتم اختيار المدرب الإسباني من قبل اللجنة الاستشارية بالأهلي، التي أجمعت عليه من بين أربعة مدربين لتولي المهمة، خلفا للمدرب الوطني يوسف آدم.

وكان المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي يوسف آدم قد تقدّم باستقالته إلى مجلس إدارة النادي بنهاية الموسم، معتذرا عن عدم الاستمرار مع الفريق بسبب سوء النتائج.

وجاءت استقالة يوسف آدم من منصبه بسبب سوء النتائج وآخرها الخسارة أمام معيذر "الهابط للدرجة الثانية" برباعية نظيفة في الجولة الأخيرة من دوري نجوم قطر.

وتولّى يوسف آدم مسؤولية تدريب الاهلي خلفا للكرواتي لوكا بوناسيتش، وذلك بعد مرور خمس جولات من بداية الدوري، ولم يقدم الاهلي العروض المنتظرة منه هذا الموسم على عكس المواسم السابقة.

فيما تولى الإسباني خورخي مدرب الشباب "مؤقتا" قيادة الفريق، وانتهت مهمته بخروج الفريق من مباريات كأس أمير قطر، على أن يتولى الإسباني كاباروس المهمة بداية من الموسم المقبل، التي ستبدأ بخوض فترة الإعداد عبر معسكر خارج الدوحة.

ويمتلك المدرب الإسباني سيرة ذاتية مميزة، حيث قام بالعمل في عدة أندية بالدوري الإسباني، أشهرها ديبورتيفو لاكورونيا وفياريال وإشبيلية وليفانتي واتليتك بلباو وريال مايوركا وغرناطة واوساسونا.

وكان كاباروس من بين المرشحين لقيادة منتخب إسبانيا بعد إعلان فيسنتي ديل بوسكي اعتزاله التدريب دوليا عقب الخروج من ربع النهائي أمام إيطاليا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة بالإضافة إلى قيادته للمنتخب الجزائري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً