العدد 5377 - السبت 27 مايو 2017م الموافق 01 رمضان 1438هـ

«بن فقيه» تحتفل بتسليم مشروع «The Grand» إلى الملّاك

يوفر شققاً سكنية فخمة بارتفاع 34 طابقاً

أثناء تسليم «The Grand» السكني إلى الملّاك
أثناء تسليم «The Grand» السكني إلى الملّاك

المنامة - بن فقيه للاستثمار 

27 مايو 2017

احتفلت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري بتسليمها مشروع «The Grand» السكني إلى الملّاك، حيث نظمت حفلاً لتسليم مفاتيح الشقق السكنية الفاخرة إلى الملاك في مبنى المشروع الواقع في ضاحية السيف بحضور مدير عام الشركة وكبار المسئولين. وقد عبر العديد من الملاّك عن سعادتهم الغامرة باستلامهم وحداتهم السكنية.

ويقع مشروع The Grand بمنطقة السيف وهو عبارة عن برج سكني على ارتفاع 34 طابقاً وهو مناسب لجميع أفراد العائلة نظراً لقربه من أبرز وجهات التسوق بالبحرين بالإضافة إلى قربه من مرفأ البحرين المالي. ويتميز هذا المشروع السكني بفخامته حيث تم بناؤه بهندسة معمارية جميلة تماشياً مع أفضل معايير الفخامة. ويوفر شققاً سكنية ذات غرفة واحدة وغرفتين مع مرافق متكاملة.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، عبدالرحمن الكوهجي: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نهنئ جميع الملاك الذين استلموا وحداتهم السكنية الفاخرة في هذا المشروع المتميز. إننا على ثقة تامة بأنهم سيجدون السكن المريح والمناسب لهم نظراً للمميزات العديدة الذي يقدمها لهم. كما يسرنا أن ننتهز هذه الفرصة لنجدد ثقة المستثمرين وعملائنا في الشركة عبر التزامنا باستكمال المزيد من المشاريع وتسليمها».

وأضاف الكوهجي «يعتبر مشروع The Grand من أبرز مشاريع شركة بن فقيه السكنية الفاخرة، حيث تم تصميمه بهندسة معمارية رائعة وديكورات فخمة. ويهدف هذا المشروع لمنح القاطنين تجربة العيش المترف إلى جانب استمتاعه بالعديد من المرافق وفق أفضل المواصفات العالمية حيث تشمل بركة سباحة داخلية وخارجية للكبار والأطفال، جاكوزي، صالة بولينج، صالة بليارد، صالة اسكواش، صالة سينما، مقهى، نادياً صحياً للسيدات وآخر للرجال مع غرفة بخار، قاعة حفلات، مركزاً تجارياً ومنطقة شواء. إننا على ثقة تامة بأن الملاك سعداء بحصولهم على فرصة السكن في هذا البرج السكني المميز».

واختتم الكوهجي حديثه بالقول: «إننا نعتز باستحواذنا على ثقة العديد من المستثمرين والشركات والأفراد وذلك بفضل النجاحات والانجازات العديدة التي حققتها بن فقيه خلال الفترة الماضية. وسنواصل مسيرتنا المشرفة عبر تقديم المزيد من المشاريع الرائدة مما يساهم في تعزيز القطاع العقاري وبث المزيد من الحيوية إلى الاقتصاد»

العدد 5377 - السبت 27 مايو 2017م الموافق 01 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً