العدد 5377 - السبت 27 مايو 2017م الموافق 01 رمضان 1438هـ

«طائرة داركليب» تتجه نحو التعاقد مع مدرب وطني

علم «الوسط الرياضي» أن إدارة نادي داركليب تتجه للتعاقد مع مدرب وطني لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل، وذلك في سعيها لتقليل الأعباء المالية على موازنة النادي.

«طائرة العنيد» التي قادها (3) مدربين أجانب في المواسم الثلاثة الماضية، وهم: التونسي طارق العوني، والبرازيليان كارلوس وسيدني، فضّل القائمون عليها على ما يبدو التوجه نحو التعاقد مع مدرب وطني وخصوصاً أن هناك «تحديات مالية» كبيرة تؤرق «القلعة البنفسجية» في الفترة الحالية.

مصادر «الوسط الرياضي» تشير إلى أن «أبناء الدار» عقدوا جلسة مفاوضات مع ابن القرية المدرب فؤاد عبدالواحد خلال الأيام الماضية، ويتوقع أن تُعقد جلسة أخرى معه في الأيام القليلة المقبلة أيضاً، كما أن هناك أنباء تشير إلى أن داركليب جلس مع ابن القرية الآخر المدرب السابق للفريق إبراهيم علي الورقاء والذي قاد «طائرة العنيد» لستة مواسم متتالية شهدت تحقيقه للقب كأس سمو ولي العهد بموسم 2012 - 2013.

يذكر أن داركليب بالإضافة لخوض منافسات بطولة الدوري وكأس سمو ولي العهد في الموسم المقبل، فإنه سيشارك في بطولة الأندية الخليجية كونه بطلاً لها في النسخة الماضية.

العدد 5377 - السبت 27 مايو 2017م الموافق 01 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:14 ص

      الله يكتب الي فيه الخير

    • زائر 1 | 2:43 ص

      با التوفيق للعنيد ولكن لنا رأى كمحبين للبنفسج ( المدرب الاخير سيدنى ) نعتقد بأنه اعرف با اللعبه وخططه ناجحه كما شاهدناه فى هذا الموسم. واما اختيار الادارة لمدرب وطنى اعتقد بأن ابن القريه الورقا هو ربما يكون مناسبا للفريق الاول . ولكم الخيار طبعا وموفقين.

اقرأ ايضاً