العدد 5377 - السبت 27 مايو 2017م الموافق 01 رمضان 1438هـ

التكافل يقتنص نقاط الأهلية وتعادل أكسا مع ترست ري في "تأمين 9"

استهل فريق التكافل الدولية مشواره في بطولة شركات التأمين الرمضانية التاسعة لكرة القدم بفوز كبير ومهم على الأهلية للتأمين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك ضمن إطار المجموعة الثانية.

وسجل عصام الأنصاري وإحسان عبدالنبي وابراهيم الفردان أهداف التكافل فيما سجل محمود رضي هدف الأهلية الوحيد.

وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى، إذ اللقاء فرصا متبادلة بين الفريقين بالإضافة تبادل السيطرة الميدانية على الكرة، وتمكن فريق التكافل من استغلال بعض الفرص التي اتيحت للاعبيه واحرز منها 3 أهداف ضمنت له النقاط الثلاث وصدارة المجموعة، فيما اكتفى لاعبوا الاهلية بتسجيل هدف وحيد على رغم الفرص العديدة التي اتيحت لهم في المباراة.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت ضمن منافسات المجموعة ذاتها، تعادل فريقا ترست ري وأكسا بهدف لكل منهما في ثاني مواجهات المجموعة الثانية.

وتقدم فريقا أكسا بهدف في الشوط الأول أحرزه اللاعب أمير كازروني، فيما سجل سيد فيصل علوي هدف التعادل لترست ري في الشوط الثاني.

وتصدر فريق التكافل الدولية المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، يليه أكسا وترست ري بنقطة لكل منهما، فيما بقي رصيد الاهلية خاليا من النقاط.

وتقام غداً (الاثنين) مباراتان ضمن إطار المجموعة الأولى، إذ سيلتقي التكافل الدولية مع أكسا في الساعة 10 مساء، وتليها مباشرة مباراة ترست ري مع مصرف البحرين المركز، وتقام المباراتان على صالة نادي الشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً