العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

سلة الحالة تتجه للإبقاء على الأجهزة الفنية والمحترف وود

استمرار داوود في رئاسة الجهاز لحين الانتخابات

استمر مجلس إدارة نادي الحالة الحالي برئاسة جاسم رشدان في ممارسة عمله بصورة طبيعية وجدد لرئيس جهاز كرة السلة محمد داوود في رئاسة الجهاز وذلك لحين تحديد وزارة الشباب والرياضة للموعد الجديد لانتخابات مجلس الإدارة التي يتنافس فيها مرشحان على منصب الرئاسة و17 عضواً لشغل مواقع مجلس الإدارة.

ونظراً لاحتمال تأخير موعد الانتخابات لأكثر من شهرين فإنّ الإدارة الحالية بدأت بالفعل في إجراء ترتيبات الموسم الجديد وخصوصاً مع تعيين داوود رئيساً لجهاز كرة السلة.

وحسب ما علم «الوسط الرياضي» فإنّ التوجه في سلة نادي الحالة هو للاستقرار الفني من خلال بقاء الجهاز الفني الحالي بقياة أحمد جان ومساعده أحمد ميرزا، وبذلك سيستمر جان مع الفريق للموسم الثالث على التوالي.

كما أن الأجهزة الفنية للفئات العمرية لن تشهد الكثير من التغييرات.

سلة الحالة تتجه كذلك للإبقاء على المحترف الأميركي لورن وود لانسجامه مع الفريق واللاعبين وبعد المستويات الجيدة التي قدمها في الموسم الماضي إلا إذا رفض وود الاستمرار.

المحترف وود يتناسب مع طريقة لعب الحالة كما أنه يمتاز بالطول والتقاط الكرات الساقطة وهو ما يحتاجه الفريق.

كما يسعى الحالة لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين بعد أن دخل في المفاوضات مع عدد من اللاعبين المتاحين في السوق بغية التعاقد معهم.

سلة الحالة التي تطورت كثيراً في الموسمين الأخيرين تدرك أنها في حال عززت الفريق بعناصر إضافية وبدكة بدلاء قوية فإنه من الممكن أن يتحول الفريق إلى منافس قوي على البطولات المحلية وخصوصاً أن معظم عناصره وصلت إلى مرحلة النضوج الفني.

محمد داوود
محمد داوود

العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً