العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

لقاء تشاوري في بيت التجار يطالب بتوفير أراض صناعية بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات القطاع اللوجستي

 

نظمت غرفة تجارة وصناعة البحرين في بيت التجار لقاءا تشاوريا لبحث أبرز مشاكل وتحديات قطاع النقل والمواصلات.

وقد تطرق المشاركون في اللقاء التشاوري الى مناقشة ارتفاع الرسوم الحكومية في القطاع اللوجستي ، مطالبين هيئة تنظيم سوق العمل بتوفير المزيد من المرونة في مجال منح التأشيرات للوافدين لتغطية الشواغر الوظيفية في قطاع النقل والمواصلات.

كما طالب المشاركون في اللقاء التشاوري وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ، بتوفير المزيد من الاراضي الصناعية بأسعار مخفضة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للقطاع اللوجستي.

الى جانب الدعوة الى تذليل المعوقات على المنافذ الجمركية بين جميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بما يتسق مع تفعيل الاتحاد الجمركي والسوق الخليجية المشتركة ووضع حد لجميع العراقيل امام القطاع الخاص الخليجي.

وقال عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس لجنة قطاع النقل والمواصلات، عبدالحكيم الشمري أن تنظيم هذا اللقاء يأتي من أجل توفير أجواء للتحاور المباشر بين المعنيين بقطاع النقل والمواصلات في المملكة وإثارة أهم العوائق والصعوبات التي يواجهونها من أجل مناقشتها وبحث الحلول المناسبة لمعالجتها.

وبين الشمري أن اللقاء التشاوري يشكل فرصة مهمة لمناقشة كافة الأمور والقضايا المتعلقة بهذا القطاع، والتفاعل مع مختلف المداخلات والاستفسارات التي ستثار خلال اللقاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً