العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

بالصور... اختتام الجولة الأولى من مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية السابعة

 

انطلقت مساء أمس الثلثاء (30 مايو/ أيار 2017) الجولة الأولى من مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية السابعة تحت شعار "الجمري ،، مُربياً ومُصلحاً"، إذ شهدت المسابقة منافسة بين 28 فريق مُقسمين على أربع مجموعات، وقد أجريت الجولة الأولى للمجموعات الأربع الأولى، وستستمر الجولة للمجموعات المتبقية مساء اليوم .

تنافست الفرق في المجموعة الواحدة على نظام مبدأ تجميع النقاط من خلال الجولة الأولى والجولة الثانية لكل مجموعة بأسئلة موحدة طُرحت عبر أربعة مجالات وهي ( القرآن الكريم، البلاغة والنحو، العلوم والفنون).

ففي المجموعة الأولى اشتدت المنافسة بين بوري وسار والهملة والزنج بحصولهم على خمس نقاط لكل فريق، وحصل فريقا السقية والجبيلات على أربع نقاط دون إجراء أي تبديل، وحصل فريق سترة - سفالة على نقطتين في سؤال القرآن الكريم.

فيما تنافست فرق الدراز والنبيه صالح وجنوسان وتفوقوا في مجموعتهم بكسب أربع نقاط، ونقطتين للديه والغريفة، فيما تبقى فريق جبلة حبشي دون نقاط وخسر فريق جدحفص نقطتين بعد استعماله ميزة البونس.

وفي المجموعة الثالثة فقد تعادل فريقي مقابة والمنامة في التقدم على الفرق المنافسة بكسب ست نقاط، فيما حصل فريق أبو صيبع على أربع نقاط من مجالي العلوم والفنون، وتعادلت فرق جدعلي والسماهيج بنقطتين وبقي المحرق واسكان عالي دون نقاط في رصيدهم.

وأخيراً في المجموعة الرابعة تقدّم فريقين السهلة الجنوبية وفريق منطقة الخميس الفائز بالنسخة السادسة من المسابقة على منافسيهم في المجموعة بكسبهم 10 نقاط، وحصل كل من كرباباد ومهزة والنويدرات على 8 نقاط وست نقاط للدير، ونقطتين لفريق المقشع .

وتستمر منافسات الجولة الأولى للمجموعات الأربع المتبقية مساء اليوم عند الساعة التاسعة والنصف في مأتم جدعلي.

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً